برعاية

النادي الصفاقسي ـ اتحاد تطاوين (2 - 0).. انتصار «البلاي أوف»

النادي الصفاقسي ـ اتحاد تطاوين (2 - 0).. انتصار «البلاي أوف»

حسم فريق عاصمة الجنوب مواجهة الجولة الخامسة من مرحلة الاياب امام اتحاد تطاوين لفائدته بعد الانتصار بهدفين نظيفين من اقدام كل من علاء المرزوقي والنيجيري كنغسلاي سوكاري، في المقابل كان أداء الاتحاديين محتشما وخاصة على مستوى العمليات الهجومية التي لم تشكل اي خطورة على مرمى الجريدي واكتفى الضيوف بمحاولتين فقط الاولى كانت في الشوط الاول عن طريق مبروك الجندلي والثانية في بداية الفترة الثانية عن طريق ابراهيما توري. «السي آس آس» ضمن ترشحه لمرحلة البلاي اوف.

اعتمد مدرب النادي الصفاقسي كلاوزن على تشكيلة مغايرة في لقاء اتحاد تطاوين من خلال التعويل على خمسة لاعبين شبان من صنف النخبة، حيث شارك ثلاثة منهم منذ بداية المباراة وهم نسيم هنيد ووليد القروي وحسام الحباسي فيما كان الثنائي الآخر على بنك البدلاء، حيث وقع منح هاني عمامو بعض دقائق اللعب في الدقائق الاخيرة من اللقاء.

دخل فريق عاصمة الجنوب مباشرة في اللقاء من خلال الهجمات المنظمة والتي قادها علاء المرزوقي في مناسبتين والشاب حسام الحباسي في اكثر من اربع مناسيات خلال الربع ساعة الاولى من اللقاء لكن دون اي جدوى تذكر. حيث تمكن دفاع اتحاد تطاوين من احباط جل المحاولات فيما كانت بعض تصويبات مهاجمي النادي الصفاقسي غير مؤطرة. النقطة المضيئة في سيطرة المحليين خلال الدقائق الاولى هي المردود الممتاز للشبان سواء في الهجوم من خلال توغلات الحباسي او في الدفاع من خلال صدّ كل المحاولات الهجومية لاتحاد تطاوين عن طريق الشاب نسيم هنيد.

سيطرة المحليين جسدها المهاجم علاء الدين المرزوقي في الدقيقة 41 برأسية غالط بها الحارس المثلوثي ومنح فريقه هدف التقدم في النتيجة. هدف النادي الصفاقسي ردّ عليه الضيوف بقوة من خلال راسية مبروك الجندلي التي تصدى لها رامي الجريدي بصعوبة وحرمه من تعديل النتيجة.

في الفترة الثانية من اللقاء حاول الضيوف العودة في النتيجة والبحث عن هدف التعديل عن طريق الهجمات السريعة لكل من نوفل اليوسفي ورفيق الكامرجي لكن دون اي جدوى تذكر. في المقابل فرض النادي الصفاقسي سيطرته من خلال حسن الللانتشاررر فوق الميدان وهو ما مكنه من اضافة الهدف الثاني عن طريق النيجيري كنغسلاي سوكاررري في الدقيقة 60. بعد ذلك لم تكن محاولات الفريقين مؤطرة وهو ما جعل اللقاء ينتهي بتفوق المحليين بهدفين نظيفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا