مودجي يَرّد بقسوة على بيرلسكوني وينتقد فينتورا

مودجي يَرّد بقسوة على بيرلسكوني وينتقد فينتورا

منذ 7 سنوات

مودجي يَرّد بقسوة على بيرلسكوني وينتقد فينتورا

المدير العام السابق ليوفنتوس يفتح النار على بيرلسكوني..

استفز الرئيس التاريخي لميلان «سيلفيو بيرلسكوني» المدير العام السابق ليوفنتوس «لوتشيانو مودجي» عندما قال قبل مباراة سوبر إيطاليا التي استضافتها العاصمة القطرية «الدوحة» ليلة أمس الجمعة بأن ميلان يمكنه الفوز والسيطرة على البطولات المحلية في حالة تغيير الاتحاد الإيطالي لجميع الحكام.

ويتفوق ميلان على جميع الأندية الإيطالية قاريًا، إذ توج بدوري أبطال أوروبا سبع مرات، من بينهم مرتين متتاليتين مطلع التسعينيات وهو ما فشل في تكراره كل أندية القارة حتى الآن، بما في ذلك الفريق التاريخي لبرشلونة بقيادة جوزيب جوارديولا في الفترة من 2008 إلى 2012.

ويرى بيرلسكوني أن التفوق القاري لميلان على باقي الأندية الإيطالية لا سيما يوفنتوس، حدث بسبب نزاهة التحكيم، وإنه لو طبق الأمر نفسه محليًا سيختلف الوضع الراهن وستنتهي سيطرة يوفنتوس على الألقاب.

ولم يستغرق مودجي الكثير من الوقت لتحضير رده على بيرلسكوني، بكتابته لرد في مقال نُشرت أجزاء منه على صحيفة جازيتا ديلو سبورت واسعة الانتشار، اليوم السبت.

وقال مودجي «كانت مباراة كبيرة مليئة بالعديد من المحات الفنية، لاحظت تفوق يوفنتوس على النحو المُخطط له كالعادة. الفريق أعطى لنا انطباعًا بأنه أكثر ملائمة لمثل هذا النوع من السباقات على العكس من ميلانو سان ريمو الذي يتخلف عن يوفنتوس فنيًا بشكل واضح، نحن لدينا استمرارية أكثر منهم».

وتابع المدير العام السابق للسيدة العجوز «ميلان يجب أن يُغير إدارته ولاعبيه من أجل الفوز على يوفنتوس. من الواضح أن سيلفيو ينسى! أود تذكيره بأن مدير أعماله ومساعده كان (مياني) وهو صديق كولينا وبوليزي وكوييلي والعديد من الحكام وقتها».

وأوضح «مياني كان مشاركًا في قضية الكالتشيو بولي وتم اثبات التهم عليه، وكان يساعد ميلان عبر الهاتف من أجل أن يفوز بالمباريات».

واستدرك «البيان الذي خرج به بيرلسكوني عن عزل كل الحكام، كان قبل مباراة كأس السوبر، والمقصود به هو التأثير على الحكام».

الخبر من المصدر