برعاية

فيديو | بيريز، زيدان وقائدي الريال يبعثان برسائل التهنئة لمشجعيه

فيديو | بيريز، زيدان وقائدي الريال يبعثان برسائل التهنئة لمشجعيه

النادي الملكي عاش عاماً رائعاً في 2016...

قام رئيس نادي ريال مدريد الإسباني "فلورينتينو بيريز" بجمع مدربي الفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة وقائدي النادي، لتوجيه رسالةٍ جماعيةٍ لجميع مُشجعي الميرينجي حول العالم، كتهنئةٍ بمناسبة أعياد الميلاد قبل أسبوعٍ على بداية العام الجديد.

جديرٌ بالذكر أن عام 2016 قد شهد العديد من الانتصارات والألقاب الرائعة لصالح النادي الملكي، إذ فاز فريق كرة القدم بثلاثية دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي ومونديال الأندية فيما أحرز فريق السلة لقبي الدوري والكأس المحليين.

وفي البداية، قال بيريز "أولاً، أتمنى لكم الاستمتاع بالصحة الوفيرة إلى جانب أحبائكم. ثانياً، أتمنى لجميع المدريديستا الأفضل في العام الجديد، وإذا اتحدنا معاً، فسنكون قادرين على تقديم عامٍ نستمر فيه كأعرق الأندية وأكثرها تشجيعاً وقيمةً حول العالم".

من جانبه، يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، والذي حقق إنجازاتٍ عظيمةٍ في عامه الأول كمدرب للفريق، لمواجهة إشبيلية في ثمن نهائي كأس إسبانيا في الـ4 من يناير المقبل، وهو اليوم الذي يُصادف مرور عامٍ بالتمام والكمال على تعيينه كمديرٍ فنيٍ للبلانكوس، خلفاً لسلفه المُقال رافا بينيتيز، حيث قال "أتمنى لكم جميعاً قضاء إجازةٍ وأوقاتٍ سعيدةٍ مع عائلاتكم".

وبدوره، قال بابلو لاسو، الذي قاد فريق السلة بالنادي للسيطرة على البطولات المحلية في عام 2016 "لقد حظينا بعامٍ رائعٍ على صعيدي كرة القد والسلة في 2016، ونأمل أن نقدم عاماً بنفس الروعة أو أفضل في 2017، تهانينا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا