برعاية

إبراهيموفيتش مساعداً لمورينيو في مانشستر يونايتد بعد الاعتزال

إبراهيموفيتش مساعداً لمورينيو في مانشستر يونايتد بعد الاعتزال

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يفكر بجدية في ضمّ اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش للجهاز الفني، ليكون مساعداً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك في محاولة لإبقائه في مانشستر يونايتد فيما لو قرر اعتزال كرة القدم نهائياً كلاعب.

وأكدت صحيفتا "ذا صن" و"ديلي ستار" البريطانيتان أخيراً أن نادي مانشستر يونايتد في حاجة ماسة للحفاظ على النجم السويدي نظير قيمته الكروية، خصوصاً أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً، يعتبر شخصية رئيسية ومؤثرة داخل وخارج الملعب منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، كما أنه ظهر كمرشد وناصح لنجوم النادي الشبان.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" إلى أن مورينيو يريد إيجاد مكان لإبراهيموفيتش في جهازه الفني، خاصة أن مورينيو ألمح في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباريات "البوكسينغ دي" إلى بقائه في "أولد ترافورد" حينما أكد سعادته لأن زلاتان سيعتزل في قمة مستواه وهو الآن في الخامسة والثلاثين من العمر ولن يذهب إلى الصين أو أميركا لإنهاء مسيرته.

وقال مورينيو: "أنا سعيد حقاً لإبراهيموفيتش لأنه ربما شكك بعض الناس في أدائه لأنه يبلغ 35 عاماً أو لأن الدوري الإنكليزي الممتاز ليس مثل الدوري الفرنسي، لكنه يلعب كما لو كان في الـ 25 من عمره".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا