برعاية

قبل "السوبر" الإيطالي... أجمل الأهداف بين ميلان ويوفنتوس (فيديو)

قبل "السوبر" الإيطالي... أجمل الأهداف بين ميلان ويوفنتوس (فيديو)

يلتقي يوفنتوس وميلان في مباراة "السوبر" الإيطالي في ملعب السد بمدينة الدوحة مساء الغد في مباراة نارية منتظرة، وفي وقت ستحتشد الجماهير القطرية لمتابعة اللقاء المهم، يرصد لكم العربي الجديد أبرز وأجمل الأهداف من مواجهات "الروسونيري" و"البيانكونيري" تاريخياً.

منح الأوروغواياني مارتين كاسيريس يوفنتوس بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا في عام 2012، عندما سجل هدفين في مرمى ميلان على أرض ملعب "سان سيرو"، وكانت هذه المرة الثانية فقط التي يلعب فيها كاسيريس أساسياً مع فريق "البيانكونيري".

سجل نجم خط الوسط أندريا بيرلو واحدا من أجمل الأهداف في مباراتي الفريقين، عندما سجل الهدف الثالث لفريقه ميلان في مرمى يوفنتوس عام 2005، إثر ركلة حرة قوية، فشل بوفون في التصدي لها، ليُساهم بيرلو في تحقيق "الروسونيري" للفوز (3 – 1).

في عام 2013، التقى ميلان مع يوفنتوس في بطولة كأس إيطاليا، وبعد أن سجل ستيفان الشعراوي الهدف الأول لميلان منذ الدقيقة السادسة في اللقاء، جاء دور الإيطالي القصير سيبستيان جيوفينكو الذي سدد ركلة حرة بطريقة رائعة خدع فيها الحارس ماركو إميليا وسجل هدف التعادل، الذي بقي واحدا من أجمل الأهداف في مواجهات الفريقين تاريخياً.

سجل النجم الإيطالي السابق ماركو دي فايو واحدا من أجمل أهداف مواجهات ميلان ويوفنتوس، وذك في المباراة التي جمعتهما في الدوري الإيطالي، عندما كان يوفنتوس متأخراً بهدف نظيف، لتتحضر كرة خارج منطقة الجزاء أمام دي فايو الذي سدد الكرة على "الطائر" في الشباك، وأشعل المباراة من جديد.

سجل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الكثير من الأهداف خلال مسيرته الكروية، لكن من بين أجمل الأهداف كان ذلك الذي سجله في مرمى ميلان في عام 2014، وسدد تيفيز كرة من مسافة حوالي 35 متراً خدعت حارس مرمى "الروسونيري" واستقرت في الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا