برعاية

رسميًا | الكاف يُحدد الثلاثي الأفضل في أفريقيا 2016

رسميًا | الكاف يُحدد الثلاثي الأفضل في أفريقيا 2016

سيتنافسون على لقب الأفضل في الحفل المقرر له في نيجيريا...

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن القائمة المختصرة الأخيرة لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2016، والمكونة من ثلاثة لاعبين، يتقدمهم صاحب لقب أفضل لاعب في البريميرليج وأفضل لاعب أفريقي 2016 بشهادة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي «رياض محرز».

النجم الجزائري قاد نادي ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2015 للمرة الأولى في التاريخ بعد تسجيله وصناعته لعدد وافر من الأهداف.

وواصل النجم المطلوب في آرسنال وبرشلونة مسيرته الناجحة خلال عام 2016 بتحقيق خمس انتصارات متتالية مع الثعالب في منافسات دور مجموعات أبطال أوروبا، ليترشح الفريق لملاقاة إشبيلية في مرحلة خروج المغلوب.

وسينافس رياض محرز على لقب أفضل لاعب من الكاف، هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني «بيير أوباميانج» الذي قاد فريقه لاعتلاء صدارة مجموعته بدور مجموعات أبطال أوروبا أمام ريال مدريد هذا الموسم قبل انتزاع مركز وصافة البوندسليجا ووصافة كأس ألمانيا أمام بايرن ميونخ الموسم الفارط.

ومالت أصوات المدربين وقادة المنتخبات الأفريقية لجناح نادي ليفربول «ساديو ماني» على حساب النجم المصري وهداف نادي روما «محمد صلاح»، ليكون النجم السنغالي هو الطرف الثالث المنافس على الجائزة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا