كيّليني: الـ BBC لم تمت، والقائم هو الرجل الحاسم لميلان

كيّليني: الـ BBC لم تمت، والقائم هو الرجل الحاسم لميلان

منذ 7 سنوات

كيّليني: الـ BBC لم تمت، والقائم هو الرجل الحاسم لميلان

لم نكن نستحق الخسارة أمامهم

رشّح قلب دفاع يوفنتوس جورجيو كيّليني زميله باولو ديبالا ليحسم مواجهتهم مع ميلان، في نهائي كأس السوبر الإيطالية، غدًا الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة.

الدولي الإيطالي أكد أنهم لم يكونوا يستحقوا الخسارة أمام الروسونيري في آخر لقاء جمع بين الفريقين، كما علّق على نكتة سيلفيو برلسكوني رئيس ميلان، الذي طالب بتغيير كل حُكام السيري آ لإيقاف هيمنة يوفنتوس.

وفي حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت، طُلِب من كيّليني ترشيح لاعب واحد من كل فريق ليحسم المباراة، وأجاب "سأختار ديبالا من يوفنتوس ومن ميلان سأختار... القائم، إنها بطولة من مباراة واحدة وهذا يعني أن تفاصيل بسيطة وكيفية التعامل معها ستجعلك مُرشحًا للفوز، لا يُمكنك أن تفقد تركيزك طوال 90 دقيقة، الأمر مختلف عن مباريات الدوري".

وأضاف صاحب الـ 32 عامًا "لا أحد يُعير اهتمامًا لبطولة كأس إيطاليا عندما تبدأ، لكن الفرق التي تصل إلى نصف النهائي ستُدرك أنها كانت على حق عندما أولت بعض الاهتمام لهذه البطولة، الأمر لا يختلف كثيرًا في كأس السوبر، إن فزت ستستمتع وإن خسرت لن تشعر بالرضا".

ميلان فاز في آخر لقاء بين الفريقين؟ "لم نكن نستحق الهزيمة، النتيجة كانت لتتغير لولا إلغاء هدف بيانيتش، هذا لا يعني أننا قدمنا أفضل ما لدينا في تلك الليلة، لكننا تعلمنا أنك لن تفوز بمثل هذه المباريات إن لم تلعب كما يجب، أعتقد أن ميلان يستحق مركزهم في البطولة – الخامس قبل انطلاقة الجولة 18 –".

كارلوس باكا أم جيانلوكا لابادولا؟ "لن أكون سعيدًا إن سمعت أن باكا لن يلعب، صحيح أن لابادولا لاعب مختلف لكنّه أظهر ما لديه من إمكانيات، إنهما لاعبا جيدان وسيشكلان خطورة علينا، لكن ميلان لا يعتمد عليهما فقط، هناك مباي نيانج أيضًا بالإضافة إلى لاعبين جيدين في كل مركز، إنه فريق يستحق الاحترام".

برلسكوني قال مازحًا إن إيقاف يوفنتوس سيتطلب تغييرًا لكل حُكام وقادة السيري آ؟ "أنا أسمع هذا الكلام وأسوأ منه منذ بدأت اللعب مع يوفنتوس قبل 12 عامًا، برلسكوني خاض العديد من النهائيات ويعرف ما الذي يعنيه ذلك، على أي حال، ما قاله لن يؤثر علينا، كما قال الرئيس أنيلّي ‘إنهم لا يهتمون بمن يفوز، فقط أن يخسر يوفنتوس’ لكن هذا يمنحنا قوة أكبر".

وأضاف "لا أحد يتذكر كيف كان موسمنا الأول مع أنتونيو كونتي، كان الجميع متعاطفًا معنا – بعد موسمين في المركز السابع –، لم يعد الأمر كذلك اليوم، سأفضل أن أستمر مع هذه الكراهية".

الخبر من المصدر