برعاية

روبرتو كارلوس: زيارتي لبنان تعبيرا عن تقديري لمسيرته النضالية وأدعو لإيلاء الرياضة اهتماما خاصا | رياضة


روبرتو كارلوس: زيارتي لبنان تعبيرا عن تقديري لمسيرته النضالية وأدعو لإيلاء الرياضة اهتماما خاصا | رياضة

أكد النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس، أن زيارته إلى لبنان جاءت تعبيرا عن تقديره للمسيرة النضالية والصعوبات السياسية، داعيا الرئيس اللبناني ميشال عون الذي استقبله لإيلاء الرياضة اهتماما خاصا.

واعتبرت تقارير صحافية أن "زيارة نجم منتخب البرازيل سابقاً وسفير نادي ريال مدريد الاسباني حالياً روبرتو كارلوس الى لبنان، بدعوة من شركة أرابيكا سبورت، هي زيارة تأريخية"، مبينة أن "ارابيكا سبورت كرّمت النجم البرازيلي في حفلٍ خاص سبق افتتاح معسكر تدريبي للاطفال يحمل اسمه، ويمتد حتى 30 من كانون الأول الحالي".

وأضافت التقارير أن "زيارة الضيف الكبير كان استهلها بسلسلة نشاطات فور وصوله الى بيروت، حيث توجّه مباشرة الى القصر الجمهوري في بعبدا للقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، الذي كان في استقباله بحضور رئيس شركة أرابيكا سبورت".

بدوره أكد كارلوس وفقا للتقارير أنه "شعر بالسرور عند علمه بامكانية لقائه، وخصوصاً انه يحمل افكاراً طيّبة عن اللبنانيين بحكم وجود الملايين منهم في البرازيل"، مشيرا إلى أنه "يعلم أيضاً حجم المسيرة النضاليةاللبنانية، ومدى الصعوبات السياسية التي عاشها لبنان قبل وصول عون الى سدة الرئاسة".

وتابع كارلوس أن "زيارته بالدرجة الأولى هي للتعبير عن تقديره لشخص ميشال عون وللبنان عموماً، متمنيا التوفيق للبنان في في عهد الرئيس، داعيا "لايلاء الرياضة وتحديداً كرة القدم اهتماماً خاصاً".

من جانبه رد الرئيس عون "مرحّباً بكارلوس مشيراً اليه بأن قسماً كبيراً من اللبنانيين يتابع المنتخب البرازيلي ويشجعه، وهو شخصياً قام بهذا الأمر خلال المناسبات الكروية الكبرى"، مؤكداً بأن "الرياضة هي في صلب اهتماماته وينظر الى مشاريع كثيرة من شأنها ان تنقلها الى مرحلةٍ افضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا