برعاية

البوندسليجا | بايرن يكتسح لايبزيج وينفرد بلقب بطل الشتاء

البوندسليجا | بايرن يكتسح لايبزيج وينفرد بلقب بطل الشتاء

البافاري يُؤكد أنه لا زعيمٌ لألمانيا غيره...

حقق العملاق الألماني بايرن ميونيخ فوزاً ساحقاً بـ3-0 على حساب ضيفه لايبزيج في قمة الجولة الـ16 من البوندسليجا مساء اليوم الأربعاء، ليؤكد البافاري زعامته للكرة الألمانية ويسعد جماهير الأليانز أرينا التي احتذدت لمتابعة تلك المباراة الحاسمة.

وبذلك الفوز، انفرد حامل اللقب بصدارة الترتيب بفارق 3 نقاطٍ عن الثيران الحمراء، ليضمن الأول لقب بطل الشتاء مع بقاء جولةٍ يتيمةٍ على نهاية الدور الأول من المسابقة، بعدما رفع رصيده لـ39 نقطة، مقابل تجمد رصيد الأخير عند 36 نقطة.

تقدم البايرن مبكراً بهدفٍ للاعب وسطه الإسباني تياجو ألكانتارا قـ17 من بداية اللقاء، من متابعةٍ لتسديدة ليفاندوفسكي التي ارتدت من القائم الأيسر من مسافةٍ قريبةٍ، لتصبح النتيجة 1-0.

ولم تكد تمر 8 دقائق، قبل ان يتمكن نجم الوسط المخضرم تشابي ألونسو من إضافة الهدف الثاني لفريقه، من هجمةٍ مرتدةٍ سريعةٍ انتهت بتمريرةٍ دقيقةٍ من ألكانتارا لمواطنه داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير على يمين حارس الضيوف جولاتشي.

وبعد مرور نصف ساعة، تواصلت محنة أبناء المدرب رالف هازنهوتل، بطرد الجناح السويدي إميل فورسبيرج عقب تدخله بقوةٍ من الخلف على ساق فيليب لام، ليترك فريقه منقوصاً ليكمل المباراة بـ10 لاعبين طوال الساعة المتبقية من زمنها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا