برعاية

البريميرليج | ليفربول يصعق إيفرتون في الديربي ويستعيد الوصافة

البريميرليج | ليفربول يصعق إيفرتون في الديربي ويستعيد الوصافة

أبناء كلوب يحققون فوزاً في الوقت القاتل...

حقق العملاق الإنجليزي ليفربول فوزاً مهماً على حساب جاره اللدود إيفرتون بهدفٍ نظيفٍ سجله المهاجم السنغالي ساديو ماني في الوقت القاتل من ديربي الميرسيسايد الذي استضافه الأخير على ملعبه جوديسون بارك مساء اليوم الإثنين في ختام الجولة الـ17 من البريميرليج.

وبهذا الفوز، رفع الليفر رصيده لـ37 نقطةً استعاد بها وصافة جدول الترتيب، بفارق 6 نقاطٍ خلف المتصدر تشيلسي، فيما تجمد رصيد التوفيز عند 23 نقطة ليتراجع للمركز الـ9.

لم يشهد الشوط الأول كثيراً من الفرص، إذ تبادل الفريقان السيطرة على الكرة مع أفضليةٍ طفيفةٍ لأصحاب الأرض، إلا أن الضيوف كانوا وراء أخطر فرص ذلك الشوط قـ37، من هجمةٍ مرتدةٍ سريعةٍ قادها الجناح السنغالي السريع ساديو ماني، انتهت بعرضيةٍ أرضيةٍ من الجهة اليمنى عبر زميله الظهير الأيمن ناثانيال كلاين تجاه المهاجم البلجيكي المتمركز داخل منطقة الجزاء ديفوك أوريجي، إلا أن ضغط المُدافعين على الأخير اضطره للتسديد بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتعادلٍ سلبيٍ بين الفريقين.

وكاد النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أن يتقدم للريدز عقب 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، بيد أن الحارس الهولندي ستيكلنبرج تصدى لتسديدته بالمرصاد، قبل أن يتعرض الأخير لإصابةٍ ويخرج تاركاً مكانه لبديله خويل روبلز قـ64.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا