برعاية

أخبار النجم الساحلي ... «شيسوم»يصل إلى سوسة

أخبار النجم الساحلي  ... «شيسوم»يصل إلى سوسة

مع اقتراب موعد التحول الى تطاوين للتباري مع اتحاد المكان خفض الاطار الفني من نسق التمارين وبدا تركيزه موجها بالاساس نحو المسائل الفنية باعتماده اثناء الحصص التدريبية الأخيرة جملة من التمارين التطبيقية امام المرمى بهدف مزيد اكساب عناصر الخط الأمامي النجاعة المطلوبة وتأمين الصلابة اللازمة للخط الخلفي.

مباراة الغد ستكون حاسمة للنجم ومنافسه وذلك لأن كل فريق سيسعى للفوز بـ3 نقاط لوضع قدم على درب «البلاي أوف» وسيحرص المدرب فوزي البنزرتي على تأمين التوازن الضروري بين الخطوط واعتماد الحذر في التعامل مع منافس سبق له ان أزعج النجم الساحلي في مرحلة الذهاب بالملعب الاولمبي بسوسة.

سيلعب النجم غدا في تطاوين بأربعة مدافعين ورباعي في الوسط ومهاجم متقدم وآخر مساند على أن يكون هناك خماسي في وسط الميدان عند فقدان الكرة وذلك قصد السيطرة على هذه المنطقة الحساسة. في نفس الاطار سيعوّل النجم على البرازيلي دياغو أكوستا في طليعة الهجوم قصد استغلال تحركاته وقدرته على استغلال الكرات الثابتة ومبدئيا سيكون الخليل بانغورا الى جانبه.

تأكد لدينا ان وكيل أعمال المدافع بلال المحسني حل بسوسة خلال الايام الأخيرة من أجل الالتقاء بمسؤولي النجم الساحلي والعمل على ايجاد حل يرضي مختلف الاطراف بخصوص فسخ عقد موكله. وفي انتظار فسخ العقد وفتح باب الانتقالات الشتوية في أوروبا بلغنا أن المحسني بصدد دراسة عرض صادر عن نادي «راد ستار» الفرنسي الذي يحتل المركز السادس عشر في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية... ما تجدر الاشارة اليه ان هذا الفريق يضم في صفوفه اللاعب السابق للترجي الرياضي ادريس المحيرصي.

عند استضافته من طرف إذاعة «آم.آف. آم» تطرق المدرب فوزي البنزرتي الى العديد من النقاط الهامة من بينها وضعية المهاجم الدولي الليبي أنيس سلتو الذي أثنى على خصاله وامكانياته مشيرا الى أن مسألة التفريط فيه في الميركاتو الشتوي الحالي تبقى رهينة الانتدابات التي سيقوم بها المسؤولون من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق.

سعادة كبيــــــــرة بتتويج حمزة لحمر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا