برعاية

ليكانس يضع 7 أسماء جديدة في قائمته قبل "الكان"

ليكانس يضع 7 أسماء جديدة في قائمته قبل "الكان"

كشف مصدر موثوق أن النّاخب الوطني جورج ليكانس أعد قائمة موسعة من 28 لاعبا حتى الآن، قابل للتعديل والتغيير، ولكنه وضع هذه الأسماء التي سنتطرق إليها في هذا الموضوع على طاولة رئيس الاتحادية محمد روراوة...

وتضم المحترفين فقط في انتظار معاينة اللاعبين المحليين بداية من الغد. في انتظار الحسم في هذه القائمة وكذلك في القائمة النهائية التي ستتكون من 23 لاعبا سيكونون معنيين بتربص في الجزائر يوم 2 جانفي يدوم 10 أيام قبل السفر منتصف يوم 12 جانفي إلى الغابون لخوض نهائيات كأس إفريقيا.

مبولحي في القائمة وبولي سيبحث عن مرافقيه

في حراسة المرمى لم تتضمن هذه القائمة سوى حارسا واحد هو رايس مبولحي الذي قضى نصف موسم أبيض، لم يشارك فيه في أي دقيقة ولكن لا بديل في أوربا لهذا الحارس رغم بعض الأسماء الشابة التي تم تداولها مؤخرا، الآن سيكون على مدرب الحراس الفرنسي ميكائيل بولي اختيار حارسين آخرين من البطولة الوطنية. وتشير المعطيات إلى تواجد عسلة رغم وضعية فريقه وحتى شمس الدين رحماني أيضا رغم أنه يتخطى بمرحلة صعبة مع "الموب"، ولكن القرار النهائي والأخير يبقى لمدرب الحراس الذي سيحاول اكتشاف حرّاس جديد رغم صعوبة الأمور.

نفس الدفاع + بن سبعيني، بلخيثر وعودة بلكالام ومصباح

في القائمة الموسعة التي تسربت إلينا مساء أمس، يتواجد نفس الخط الخلفي الذي كان حاضرا في اللقاء الأخير، بمن في ذلك بلقروي وحتى كادامورو موجود اسمه ضمن القائمة، فضلا عن بقية الاسماء على غرار مجاني، ماندي وغلام، والجديد هو تواجد بن سبعيني في القائمة وقد كان المدرب البلجيكي تنقل لمعاينته في ليون الأحد الماضي وسجل بعض الملاحظات عن مردوده، هناك أيضا عودة السعيد بلكالام رغم أن مردوده كان متوسطًا في اللقاءين اللذين شاهدهما منصوري وليكانس، كما سجلت القائمة عودة جمال الدين مصباح الذي عاد إلى "السيري a"، وحتى بلخيثر متواجد في القائمة في انتظار معاينته في تونس.

آيت عثمان المفاجأة في وسط الميدان

في وسط الميدان هناك جديد، ويتعلق الأمر برشيد آيت عثمان لاعب المنتخب الأولمبي والذي سبق أن كشف ذلك حصريًا في تصريحات لـ "الهدّاف"، وكان ليكانس تابع عن طريق التلفزيون مباراته أمام ريال مدريد، وقد وصل الاستدعاء إلى نادي خيخون، البقية معروفون بمن في ذلك آدم أوناس الذي سيشارك مع "الخضر" في كأس إفريقيا بع أن تأخرت مشاركته إلى هذا الوقت في وقت كان من المتوقع أن يحصل ذلك من قبل في مباراة نيجيريا، هناك أيضا فغولي رغم وضعيته الصعبة وبراهيمي العائد بقوة مع بورتو، سفير تايدر ونبيل بن طالب، كما هناك مهدي عبيد لاعب ديجون، إسماعيل بن ناصر وعدلان قديورة، وقد حذف اسم بودبوز من القائمة مباشرة بعد إصابته ما قلص عدد اللاعبين إلى 28.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا