برعاية

أخبار الملعب القابسي ... العقبي يخطط لمفاجأة «الجليزة »

أخبار الملعب القابسي  ... العقبي يخطط لمفاجأة «الجليزة »

قبل 24 ساعة من «الدربي» بلغت تحضيرات الملعب القابسي مرحلتها الاخيرة حيث يجري زملاء احمد حسني اليوم اخر حصة تدريبية ستكون خفيفة سيضع من خلالها المدرب مراد العقبي آخر اللمسات التكتيكية مع تقديم آخر التوصيات للاعبين خاصة على مستوي الانتشار فوق الميدان وكيفية  تطبيق  الخطة التكتيكية التي ينوي العقبي اعتمادها كما كانت للاطار الفني سلسلة من الاجتماعات الجانبية  مع اللاعبين لتقديم جملة من النصائح و»سينارهات» المحتملة  التي قد تحصل في مقابلات «الدربي «.

من جهة اخرى كثفت هيئة الملعب القابسي من حضورها بجانب اللاعبين سواء في التمارين او مقر الاقامة من اجل الرفع  من معنوياتهم وحثهم على التركيز طوال المباراة.

مقابلات «الدربي «عادة ما تشهد عدة مفاجآت من طرف المدربين سواء على مستوى التشكيلة او الخطة التكتيكية وحسب آخر تحضيرات «الستيدة» فإن العقبي جهز لمنافسه عديد المفاجآت قد تشكل منعرجا في المباراة.

يملك الملعب القابسي ثلاثة لاعبين اجانب قدموا الاضافة للفريق ونعني بهم الكاميروني فابريس اونانا والبوركيني درامي ميكايلو والسنيغالي اليو سيسي وسيكون الثنائي الاخير في التشكيلة الاساسية غدا امام «الجليزة «و قد اعجب الثلاثي المذكور بالاجواء التى تسبق «الدربي «واكدوا انهم جاهزون لتقديم الاضافة وتحقيق الانتصار على الجار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا