برعاية

بالصور | التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو الهلال والنصر

بالصور | التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو الهلال والنصر

حسم التعادل الإيجابي "ديربي الرياض" بين النصر والهلال , بهدفٍ لكلٍ منهما ,في الكلاسيكو الكبيرالذي أقيم على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري جميل للمحترفين.

نجح الظهير الأيمن محمد البريك في تسجيل الهدف الأول للأزرق عند الدقيقة 16 من الشوط الأول ,بينما جاء هدف النصر بأقدام الكرواتي توماسوف من تمريرة أيالا الطولية عند الدقيقة 33 من نفس الشوط.

وبهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده إلى 31 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، فيما ارتفع النصر برصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري.

بدأ اللقاء بشكل حماسي بين الفريقين ,حيث اتسمت البدايات بالندية ومحاولة القبض على منطقة وسط الملعب حتى نجح الأزرق في الدقيقة 16 من مباغتة لاعبي النصر وتسجيل هدف أول مفاجيء  عن طريق محمد البريك بعد تمريرة رائعة من نواف و تصويبة من البريك سكنت شباك شيعان ,لتُصبح المباراة على صفيح ساخن بين الكبيرين  . 

بحثت كتيبة الكرواتي زوران ماميتش في الدقائق القادمة عن هدف التعديل ,وكادت د18 أن تُعيد الأصفر للقاء مُجدداً عقب مرور رائع من فيكتور أيالا و تصويبة لكن تمر بجوار القائم الي ركلة مرمى  ,وواصل لاعبو العالمي محاولاتهم من أجل العودة ففي د28 تمريرة طولية مميزة  من ايفان إلي زميله توميتشاك الذي حاول المرور لكن الدفاع يتدخل و يبعدها,وتضيع فرصة مؤكدة للتسجيل .

ويتمكن الكرواتي توماسوف من تسجيل هدف التعادل للنصر من تمريرة أيالا الطولية عند الدقيقة 33 من الشوط الأول , لتصبح النتيجة هدف لكل منهما , وقبل نهاية نشط الفريق النصراوي وهدد مرمى الهلال في أكثر من مناسبة بغية تسجيل هدف ثان بضغط كبير على الهلال المتراجع ,ولكن ينتهي الشوط بتعادل إيجابي بين الطرفين .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا