برعاية

رسميًا | أورانج تواصل رعايتها للكاف بعقد طويل الأمد

رسميًا | أورانج تواصل رعايتها للكاف بعقد طويل الأمد

قائمة بالخمس بطولات التي ستواصل الشركة دعايتها...

أبرمت شركة أورانج اتفاقًا جديدًا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لمواصلة رعاية بطولاته الخمس الكبرى لمدة ثمانية أعوام قادمة.

ويبدأ الاتفاق الجديد بين شركة الاتصالات الشهيرة والكاف من بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 المزمع إقامتها الشهر المقبل في الجابون.

وسيشمل الاتفاق رعاية نسخة عام 2019 في الكاميرون ونسخة عام 2021 في ساحل العاج، على أن يختتم العقد الحالي بنسخة عام 2023 في غينيا.

وتم توقيع الصفقة اليوم الجمعة في العاصمة الفرنسية «باريس». وأكد الموقع الرسمي للكاف أن الشركة التي ترعى مسابقات الاتحاد منذ عام 2008 ستواصل رعايتها لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا وكأس أمم أفريقيا للسيدات بالإضافة لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسميًا، فضلاً عن كأس سوبر أفريقيا.

وقال برونو ميت (نائب الرئيس التنفيذي لشركة أورنج والرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا) «كرة القدم هي الشغف الرئيسي لكل عملاء الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، نحن سعداء لأن لدينا شراكة جديدة لهذه المدة، ستمكننا من وضع العملاء على مقربة دائمة من الحدث، هذه هي المسابقات الرئيسية بالنسبة لعشاق كرة القدم في أفريقيا، تولد شغفًا مذهلاً عبر المجتمعات والناس، وأورانج يؤكد مجددًا إلتزامه بدعم كرة القدم، كما فعلنا من ما يقرب ال20 عامًا. قدمنا العديد من الابتكارات، ولدينا منصة رقمية تحظى بشعبية كبيرة».

كأس أمم أفريقيا للرجال 2017، 2019، 2021، 2023

كأس أمم أفريقيا للرجال تحت 20 عامًا 2017، 2019، 2021، 2023.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا