برعاية

صحيفة إسبانية: راموس طالب كارفاخال بالاعتذار من إنييستا

صحيفة إسبانية: راموس طالب كارفاخال بالاعتذار من إنييستا

طالب المدافع الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، زميله كارفاخال بالاعتذار فورا من قائد فريق نادي برشلونة الإسباني، إندريس إنييستا، وفق ما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلا عن راديو "كادينا سير".

وكان الظهير الأيمن لريال مدريد توجه بحركة لاأخلاقية باتجاه جماهير برشلونة، مباشرة بعد تسجيل فريقه لهدف التعادل في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو" وانتهت بالتعادل بنتيجة (1-1).

ولم يتردد كارفاخال في توجيه اعتذاراته للغريم التقليدي عن تلك الحركة التي أثارت ردود فعل مختلفة، واختار أن يبعث رسالة اعتذاره من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب اللاعب: "أود أن أعتذر عن الحركة السيئة التي قمت بها تجاه فئة من الجماهير ردا على الإهانات التي تلقيتها خلال المباراة. لقد كنت منفعلا، لكن هذا الشيء السيئ لا ينبغي لأحد القيام به أبدا".

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن قائد الفريق الملكي، سيرجيو راموس، هو من طالب زميله بتقديم اعتذاره إلى قائد برشلونة، إندريس إنييستا، عن تلك اللقطة اللاأخلاقية الصادرة منه، وذلك لتهدئة الخواطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا