برعاية

الملعب القابسي ـ نجم المتلوي 2 - 1 (بعد تمديد الوقت) .. الترشح من نصيب «الستيدة» العنيدة

الملعب القابسي ـ نجم المتلوي 2 - 1  (بعد تمديد الوقت)  .. الترشح من نصيب «الستيدة» العنيدة

انطلاقة اللقاء كانت بطيئة من الجانبين و انحصر اللعب في وسط الميدان واول محاولة جدية كانت للمحليين في الدقيقة 16 لما وزع الفوزاعي وراسية حمزة حدة في يد الحارس السويسي .

الملعب القابسي أخذ بزمام الامور من خلال حركية ايمن الطرابلسي و حسام حاج مبروك الذي قام بعمل هجومي في الدقيقه 23 ووزع في محور دفاع المتلوي الذي لم ينجح في التغطية ليستغل احمد حسني الموقف ويمضي الهدف الاول للستيدة 1 - 0 .

هذا الهدف ساهم في ارتفاع نسق المباراة خاصة من المحليين اللذين توفرت لهم فرصة جدية لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 30 بعد تسديدة السيفي و المدافع البجاوي على الخط النهائي ينقذ الموقف ...مدرب المتلوي و قبل نهاية الفترة الاولي اقحم محمد علي بن حمودة لاعطاء نفس هجومي لفريقه الذي عجز على العودة لتنتهي الفترة الاولى بتقدم ابناء العقبي .

الشوط الثاني شهد ارتفاع النسق من الجانبين خاصة مع دخول الشاذلي غراب في صفوف الملعب القابسي الذي اعطى حركية على مستوى الهجوم ونجح ابناء العقبي في فرض سيطرتهم الميدانية في حين كانت محاولات المتلوي دون خطورة على الحارس الرباعي و حتى الكرات الثابتة فلم يستغلها ابناء المدرب محمد الكوكي.

بينما كانت المباراة تسير نحو النهاية نجح المهاجم محمد على بن حمودة في اختطاف هدف التعادل في الوقت البديل بعد تسديدة راسية محكمة وهو ما جعل الفريقين يمران الى الحصص الاضافية .

الحصة الاضافية الاولى شهدت منذ انطلاقتها حصول الملعب القابسي على ضربة جزاء بعد محاولة احمد حسني لتصطدم الكرة بيد المدافع فؤاد التيمومي وقد نفذها بنجاح هاشم عباس 2 - 1 .

في بقية الحوار و رغم توفر المحاولات للجانبين فان الترشح كان من نصيب الملعب القابسي .

سليم الرباعي، اليو سيسي، حسام حاج مبروك، اكرم بن ساسي، هاشم عباس، حمزة حدة، ايمن الطرابلسي، يوسف الفوزاعي ثم ايمن الكثيري، احمد حسني، درامي ميكايلو ،ثم علاء قمش، هشام السيفي ثم الشاذلي غراب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا