برعاية

وداد السرس ـ ترجي جرجيس (1 ـ 3) ...الانتصار للعكارة والامتياز للوداد

وداد السرس ـ ترجي جرجيس  (1 ـ 3)  ...الانتصار للعكارة والامتياز للوداد

في مقابلة احتفالية استقبل الوداد الرياضي بالسرس ترجي الجنوب بملعب الدهماني. وتميزت المقابلة في جملتها بالاندفاع من الجانبين إلى الدقيقة 90 .

بداية المقابلة كانت لفائدة الوداد الرياضي بالسرس لم يفلح اللاعب وليد العكرمي في مبادرة التسجيل في الدقيقة 3. هجومات فريق الترجي الرياضي الجرجيسي تواصلت في الشوط الأول عن طريق مالك بحر وحمزة المسعدي. ورغم حصول الضيوف على مخالفة في الدقيقة 28 إلا أنها لم تتحول إلى هدف بفضل تدخلات الحرس ماهر العيساوي. ورغم توغل علاء الخلفاوي من المحليين في الدقيقة 34 إلا أنه لم يتمكن من افتتاح النتيجة. ومع صمود الوداد أمام الهجومات المعاكسة وتوزيعات مالك بحر وجوزي موي ومختار فال وحمزة المسعدي إلا أن مختار فال تمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق رأسية استقبلها من ضربة ركنية نفذها سليم بن بلقاسم. وتزامن تسجيل الهدف مع حصول إصابة للمرة الثانية للاعب إدريس الورفلي ورشدي بولعراس مما اضطر المدرب زياد زيود إلى القيام بتغيير اضطراري وإقحام اللاعب سمير الشابي. ومع الاستفاقة النسبية للوداد في بداية الشوط الثاني إلا أن حمزة المسعدي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 مع حصول الوداد على فرص هامة لتذليل الفاريق خاصة في الدقيقتين 65 و75 عن طريق اللاعب رشدي بولعراس توجها كريم العبيدي بتذليل الفارق في الدقيقة 85.

بادر المدرب منير راشد بتغيير الظهيرين حسام الشبلي ومراد الخنيسي برامي بوشيبة ومحمد بن إسماعيل لإرهاق المحليين وأثنى بتغيير وجدي الماجري بوسيم بوسيف. أما زيود فقد غير محمد الرزقي بأحمد الرزقي ورشدي بولعراس بجلال الخلفاوي وعندها حقق الوداد عديد الهجومات التي أرهقت الحارس منتصر خمير.

هدف يجهض أحلام الوداد والهيئة تحتج

عرفت نهاية المقابلة احتجاجا وردة فعل قوية من الهيئة المديرة لوداد السرس على قرار الحكم وليد البدري الذي لم يعلن عن مخالفة تسلل لفائدة المحليين ساعدت سليم بن بلقاسم على تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وبهذا تسجل الهيئة المديرة لوداد السرس استياءها من هذا القرار الذي وصفته بالظالم ولم يمكنها من الاستمرار في سلسلة الهجومات لتحقيق هدف التعادل لتنتهي المقابلة ب 3 أهداف مقابل هدف للمحليين.

وداد السرس خرج من مسابقة كأس تونس في الدور ثمن نهائي وكانت الهزيمة بطعم الانتصار بحكم طبيعة المنافس الذي قدم مقابلة ممتازة في الجملة معولا على الكرات الثابتة، وفي الأثناء صفق جمهور الوداد طويلا لتميز فريقه وإيمانه بأنه قادر على تحقيق ما هو أفضل رغم ظروفه الصعبة. وقد تم تكريم المساندين والممولين للوداد مثل الإعلامي السابق منجي النصري وعمار لملوم ابن المرحوم الهادي بن مسعود لملوم مؤسس الوداد سنة 1963.

ماهر العيساوي - حلمي الرزقي - بلال الخلفاوي - سيف الدين الرزقي - سيف بولعراس - وليد العكرمي - علاء الخلفاوي - إدريس الورفلي - محمد الرزقي - بلال الخلفاوي – كريم العبيدي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا