برعاية

اجعل جسمك يحصل على فائض من السعرات الحرارية!

اجعل جسمك يحصل على فائض من السعرات الحرارية!

من أجل نمو العضلات، يجب عليك أن تحصل على فائض من السعرات الحرارية، والتي تتحول إلى عضلات، ولكن يجب أن تنفذ هذه العملية بطريقة منهجية، مع السيطرة على السعرات الحرارية، حتى تتأكد أنها تتجه بشكل صحيح لبناء العضلات.

ولكن دون سيطرة على تلك السعرات، سوف تكتسب المزيد من الدهون، دون الحصول على العضلات، وهنا لا يجب عليك استكثار ما تتناوله من السعرات الحرارية، فهي مفيدة، ولكن بحدود.

وبشكل أكثر تحديدًا في منطقة البطن، ولعلاج ذلك يجب عليك تعزيز مستويات بروتين الاديبونيكتين، الذي يعزز القضاء على الدهون الزائدة في الأنسجة ويحسن الحساسية للانسولين.

أما تخزين دهون أقل، مع نظام غذائي متوازن، يؤدي لبناء أسهل للعضلات، فحينها يتم توزيع المواد الغذائية التي تتناولها بشكل متوازن على الجسم، وتذهب نسبة كبيرة منها إلى العضلات لمساعدتهم على النمو، على الجانب الآخر، عند حرق السعرات الحرارية، يمكنك الاستفادة من تخزين الدهون كمصدر من مصادر الطاقة.

وقد أظهرت الدراسات أن الشخص البالغ، يحصل على الخلايا الدهنية مرة واحدة، وهذه الخلايا الدهنية تميل إلى أن تكون مستقرة، حتى لو كنت تفقد كميات كبيرة من الوزن، فإن الخلايا يصغر حجمها، ولا يقل عددها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا