برعاية

تشيلسي يغري هوفنهايم بـ 30 مليون إسترليني!

تشيلسي يغري هوفنهايم بـ 30 مليون إسترليني!

الاتصال لم ينقطع منذ الصيف الماضي...

أبدى تشيلسي اهتمامه بضم المدافع المتألق مع فريق هوفنهايم الألماني هذا الموسم «نيكلاس سولي» حتى لو كلف مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، للمرة الثانية في أربعة أشهر.

ورفضت إدارة هوفنهايم التفريط في اللاعب صاحب الـ 21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليحول أنطونيو كونتي أنظاره نحو مدافع باريس سان جيرمان «دافيد لويز».

ورغم تثبيت كونتي للثلاثي «أثبيلكويتا وكاهيل ولويز» في الخط الخلفي للبلوز في المباريات الماضية، وقرب استعادته للمدافع الدولي الفرنسي «كورت زوما»، إلا أنه يُفكر في ضخ دماء شابة للخط الخلفي بهدف الاستغناء عن «إيفانوفيتش وتيري» اللذين ضربتهما الشيخوخة.

وظل تشيلسي على تواصل إيجابي بالأطراف الثلاثة المعنية بالأمر (اللاعب والوكيل وإدارة هوفنهايم)، على أمل إحياء المفاوضات بمنتصف الموسم لاتمام الصفقة إما في يناير أو الصيف المقبل.

ويفضل سولي البقاء في ألمانيا حتى نهاية الموسم من أجل النمو مع ناديه قبل دخول منافسة شرسة على لعب الأدوار الأولى في تشيلسي.

وخضع اللاعب لمتابعة من كشافة أندية «تشيلسي وليفربول وآرسنال وتوتنهام وإيفرتون وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وإنتر» إلا أن تشيلسي الوحيد الذي اتصل به وينوي التعاقد معه حتى لو بمبلغ 30 مليون إسترليني، علمًا بأن بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن هما الأندية المهتمة من داخل ألمانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا