برعاية

ريـال مدريد.. الرحلة القصيرة تنطلق

ريـال مدريد.. الرحلة القصيرة تنطلق

يبدأ فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بطل أوروبا، رحلته القصيرة نسبيا سعيا للقبه الثاني في كأس العالم للأندية، عندما يواجه اليوم كلوب أمريكا المكسيكي بطل الكونكاكاف في نصف النهائي.

ويحتاج النادي الملكي إلى الفوز بمباراتين فقط في الكأس التي تقام في اليابان، ليكرر الإنجاز الذي حققه عام 2014، علما بأنه سبق له التتويج باللقب بصيغته القديمة، "كأس الإنتركونتيننتال" "بين بطل أوروبا وأمريكا الجنوبية" أعوام 1960 و1980 و2002.

وسيكون ريـال مدريد مرشحا لتخطي عقبة كلوب أمريكا الذي بدأ مشواره الياباني في ربع النهائي، وتخطى جونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطل آسيا 2-1 بثنائية للأرجنتيني سيلفيو روميرو.

ويدخل المباراة في وضع معنوي وفني جيد، إذ يتصدر الدوري المحلي بفارق ست نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب، كما أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو توج الإثنين بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، نظرا لدوره الكبير في التتويج الـ 11 لناديه في دوري الأبطال، وفوز بلاده بكأس أوروبا للمرة الأولى.

وستكون المواجهة على اللقب الأحد في يوكوهاما بين الفائز الخميس، والفائز من المباراة التي تقام الأربعاء بين أتلتيكو ناسيول الكولومبي بطل كوبا ليبرتادوريس وكاشيما انتلرز بطل البلد المضيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا