برعاية

البريميرليج | إيفرتون يُكبد آرسنال ثاني الخسائر، ويهدد وصافته

البريميرليج | إيفرتون يُكبد آرسنال ثاني الخسائر، ويهدد وصافته

تفاصيل لقاء الجوديسون بارك ..

قلب نادي إيفرتون الطاولة على نادي آرسنال وعاد من التأخر بهدف لينتصر بهدفين في مباراة مثيرة أقيمت في إطار افتتاح الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال كان قد تقدم في النتيجة بهدف عبر النجم التشيلي "أليكسيس سانشيز"، ثم عدل لإيفرتون النتيجة المدافع "شيموس كولمان"، قبل أن يقتل "أشلي ويليامز" المباراة بتسجيل هدف الانتصار لإيفرتون.

هذا الانتصار رفع رصيد إيفرتون إلى 23 نقطة ليرتقي مؤقتًا إلى المركز السابع، بينما آرسنال فأصبحت وصافته مهددة من ليفربول بعدما تجمد رصيده عند 34 نقطة.

شوط المباراة الأول كان متوازنًا في أغلب أوقاته، الأفضلية كانت من نصيب الضيوف في بعض الدقائق، حيث لاحت لآرسنال أول الهجمات في الدقيقة التاسعة بتصويبة مقوسة من الألماني "مسعود أوزيل" مرت بجوار القائم دون خطورة.

استمرت محاولات الجانرز حتى تمكنوا من التقدم في النتيجة عبر النجم التشيلي "أليكسيس سانشيز" الذي انبرى لركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء صوبها باتجاه المرمى ولكن الكرة ارتطمت بالمدافع "أشلي ويليامز" لتغير اتجاهاها وتسكن الشباك.

انتفض أصحاب الأرض بعد تقدم آرسنال وتمكنوا قبل نهاية الشوط الأول من تعديل النتيجة بهدف مر عبر الظهيرين، فمع حلول الدقيقة 38 توغل الظهير الأيسر "ليتون باينز" بكرة أرسلها عرضية بقدمه اليمنى على رأس الظهير الآخر "شيموس كولمان" الذي تقدم داخل منطقة الجزاء ليرتقي عاليًا ويعيد المباراة لنقطة البداية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا