برعاية

محرز أفضل لاعب أفريقي والسابع عالمياً

محرز أفضل لاعب أفريقي والسابع عالمياً

تفوق النجم الجزائري، رياض محرز، على عدد كبير من النجوم في تصنيف مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، ليحتل المركز السابع في قائمة الـ30 لاعباً، التي أعلنت عنها اللجنة المنظمة لجائزة الكرة الذهبية هذا العام، ليتوج عامه الرائع مع ليستر سيتي الإنكليزي بأكثر من تكريم على الصعيد الفردي والجماعي.

وجاء محرز في المركز السابع متفوقا على نجوم بحجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي جاء في المركز الـ13 والكرواتي لوكا مودرتيش والألماني توني كروس، لاعبي وسط ريال مدريد، والفرنسيين بول بوغبا وديمتري باييت، بين آخرين.

وقدم النجم الجزائري موسما رائعا مع ليستر سيتي ونجح في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة لموسم 2015-2016، وكان سببا رئيسيا للإنجازات التي حققها "الثعالب"، وفضل مواصلة المسيرة معه الموسم الجاري بالرغم من العروض المقدمة له.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه مجلة "فرانس فوتبول" عن احتلال محرز المركز السابع بين أفضل 30 لاعبا في العالم، كانت محطة "بي بي سي" البريطانية قد أعلنت اختيار النجم الجزائري كأفضل لاعب أفريقي للموسم الماضي، متفوقا على كل من الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ والغاني أندريه أيو والسنغالي ساديو ماني والإيفواري يايا توريه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا