برعاية

فاردي ومولر وفالكاو..أبطال العودة من بعيد

فاردي ومولر وفالكاو..أبطال العودة من بعيد

شهدت مباريات السبت استعادة ثلاثة من المهاجمين المتميزين بريقهم في دوريات أوروبا الكبرى، حيث سجل جيمي فاردي أول "هاتريك" في مسيرته بالدوري الإنكليزي الممتاز وعاد توماس مولر للتسجيل بعد صيام طويل كما وقع راداميل فالكاو على ثلاثية بعد فترة بعيدة.

بداية مع فاردي الذي خطف الأنظار في الموسم الماضي عندما قاد ليستر سيتي للتتويج بالبريميرليغ فيما يشبه المعجزة، وتنافس مع هاري كين، نجم توتنهام، على لقب الهداف حتى نال الأخير الجائزة في النهاية. لكن مسيرة فاردي تعثرت في الموسم الجاري مما أثر بالسلب على مردود ليستر، الذي بات يلامس منطقة الهبوط قبل أن ينتفض أمام مانشستر سيتي.

وأنهى فاردي صياما دام 1.233 دقيقة (خلال 16 مباراة) ليسجل ثلاثة أهداف في الفوز الكبير 4-2 على فريق بيب غوارديولا، وهو أول هاتريك له بدوري الأضواء والأول له بشكل عام منذ 2012، حين كان يلعب لفريق فليتوود تاون بالدرجة الخامسة. وقبل مباراة اليوم لم يسدد فاردي على المرمى خلال 700 دقيقة في الدوري.

وبالانتقال إلى ألمانيا، أنهى مولر أيضا صيامه وسجل أول هدف في البوندسليغا بعد انتظار 999 دقيقة خلال فوز بايرن ميونخ 5-0 على فولفسبورغ.

وقبل هذه المباراة لم يسجل مولر أي هدف في 11 مباراة بجميع المسابقات وفي 13 جولة بالدوري على التحديد، وكان هدفه الأخير في أبريل/نيسان الماضي أمام بروسيا مونشنغلادباخ رغم أنه سجل 20 هدفا في الموسم الماضي.

أما فالكاو فوضعه مختلف إذ استعاد جزءا من بريقه هذا الموسم مع موناكو في الدوري الفرنسي، وسجل العديد من الأهداف ليعود لقيادة هجوم منتخب كولومبيا بعد غياب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا