برعاية

رباعي نصراوي بالعيادة قبل الديربي .. والقاضي يتكفل بمجلس الجماهير

رباعي نصراوي بالعيادة قبل الديربي .. والقاضي يتكفل بمجلس الجماهير

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب أكاديمية النصر الرياضية استعداداً لمباراته أمام الهلال والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة ضمن منافسات الدوري.

وجاءت البداية باجتماع للمدير الفني زوران ماميتش مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لأربع مجموعات كل مجموعة في زاوية من زوايا الملعب تؤدي تمارين استرجاعية قاموا بعدها بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة ثم قسم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الشباب حيث اكتفوا بتمارين إطالة ومن ثم توجهوا للجاكوزي والسونا في حين طبقت المجموعة الثانية جوانب تكتيكية على الجانبين الدفاعي والهجومي.

وشارك في التدريب اللاعب محمد عيد بعد أن أنهى برنامجه اللياقي في حين تواجد كل من البرازيلي برونو وعبدالعزيز الجبرين وعوض خميس وراكان الشملان بالعيادة الطبية .

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمدير الفني للفريق زوران واللاعبين بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح ونائب رئيس النادي المهندس عبدالله العمراني ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا