برعاية

أخبار النجم الساحلي ...البلبولي يحرس الشباك والجمل يواصل الغياب

أخبار النجم الساحلي  ...البلبولي يحرس الشباك والجمل يواصل الغياب

رغم الإحاطة الطبية الخاصة فإن المدافع المحوري عمار الجمل الذي تعرض منذ أسبوعين إلى إصابة عضلية سيكون اليوم متغيبا بارزا عن المجموعة التي ستواجه الـ«جي آس كا» وقد يكون جاهزا يوم الأربعاء القادم من خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في نطاق الدور ثمن النهائي لكأس تونس.

بعد تغيبهما عن مقابلة الجولة الماضية في بن قردان ضد اتحاد المكان بسبب عقوبة الإنذار الثالث يستعيد اليوم النجم محمد أمين بن عمر وإيهاب المساكني وهو تعزيز هام من شأنه تدعيم البناء الهجومي للفريق وذلك على حساب لاعبين لم تكشف عنهما المباراة التطبيقية بحكم التغييرات العديدة التي قام بها الجهاز الفني.

بعد غياب طويل عن المقابلات الماضية بسبب الإصابة كشفت تمارين الأبوع المنقضي عن استعادة الحارس الأول أيمن البلبولي لكامل مؤهلاته البدنية وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للظهور في مباراة اليوم ويبقى القرار الفصل بيد المدرب فوزي البنزرتي ومن المؤكد أن عودة قائد الفريق ستمنح خط الدفاع أكثر توازنا وصلابة.

حتى نعطي لكل ذي حق حقه نشير إلى أن فوزي البنزرتي وخلال مراجعاته كثّف عمله أمام المرمى واهتم بصفة خاصة بلاعبي الوسط والخط الأمامي وطالبهم بالتركيز عند اللمسة الأخيرة من خلال اعتماد السهل الممتنع بعيدا عن التعقيد والاجتهاد غير المفيد.

إن لم يحدث طارئ في آخر لحظة، فإن آخر التحضيرات كشفت أن التشكيلة المحتملة للنجم ستتركب عشية اليوم من الأسماء التالية:أيمن المثلوثي ـ النقاز ـ عبد الرزاق ـ بن فرج ـ بوغطاس ـ أمين بن عمر ـ لحمر ـ المساكني ـ الذوادي ـ بانغورا ـ بايو فاكون.

متابعة لخبر الاتصالات التي انطبلقت فيها إدارة النجم الساحلي مع الهداف الحالي للبطولة المغربية وليد آزرو أشارت تقارير صحفية إلى أن جمهور نادي الدفاع الحسيني الجديدي اعترض بشدة على التفريط في مهاجم المنتخب الأولمبي المغربي والمنتخب المغربي للاعبين المحليين في منتصف هذا الموسم وهوما من شأنه أن يزيد في صعوبة المساعي الرامية لانتداب هذا المهاجم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا