برعاية

البريميرليج | وست هام يُعمق جراح ليفربول ويحرمه من الفوز

البريميرليج | وست هام يُعمق جراح ليفربول ويحرمه من الفوز

الليفر يُواصل الابتعاد عن صراع الصدارة...

استمر العملاق الإنجليزي ليفربول في نتائجه المخيبة مؤخراً، بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع ضيفه وست هام يونايتد في ختام الجولة الـ15 من البريميرليج، بعد أسبوعٍ واحدٍ فقط على الهزيمة المُفاجئة أمام المتواضع بورنموث بـ4-3، ليواصل الحُمر ابتعادهم عن الصراع مع تشيلسي وآرسنال على صدارة المسابقة، بتراجعهم للمركز الـ3 بعدما تجمد رصيدهم عند 31 نقطة، فيما رفع المطارق رصيدهم لـ13 نقطة، استعادوا بها مركزهم الـ17، بفارق نقطةٍ يتيمةٍ عن مراكز الهبوط.

تقدم أصحاب الأرض مبكراً بهدفٍ سجله صانع الألعاب آدم لالانا عقب تمريرةٍ من زميله الجناح ساديو ماني داخل منطقة الجزاء قـ5 من بداية اللقاء.

على أي حال، لم ينجح أبناء كلوب في الحفاظ على تقدمهم، إذ نجح الفرنسي ديميتري باييت في تسجيل هدف التعادل من ضربةٍ حرةٍ مباشرةٍ سددها بالتخصص من مسافة 25 متراً لتسكن أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الألماني لوريس كاريوس، لتصبح النتيجة 1-1 قـ27.

ولم يكد الليفر يستفيق من صدمة هدف تعادل المطارق، إلا ويُفاجأوا بهدفٍ آخرٍ للضيوف، سجله المهاجم الإنجليزي ميشيل انطونيو قـ39، عقب تمريرةٍ طوليةٍ من الظهير الأيمن هافارد نوردفايت، اصطدمت بأحد لاعبي ليفربول لتغير اتجاهها وتخدع المدافع الأخير جويل ماتيب، لتتهادى أمام أنطونيو الذي انفرد بكاريوس قبل أن يسددها من جانبه إلى داخل الشباك، ليتقدم وست هام بـ1-2.

وكاد ليفربول أن يعدل النتيجة في نهاية الشوط الأول، إلا أن رأسية ماتيب من ضربةٍ ركنيةٍ اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهامرز على الريدز.

ولم ينتظر ليفربول كثيراً، إذ نجح في تعديل النتيجة مبكراً في بداية الشوط الثاني، بعد عرضيةٍ من ماني يتقدم حارس وست هام راندولف للإمساك بها، إلا أنها تسقط من يده لتصل إلى المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي ليسدد مباشرةً إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة 2-2، قـ48 من زمن اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا