برعاية

بعد فك الشراكة مع لايبزيغ.. زيدان يعترف بأنه "محظوظ"

بعد فك الشراكة مع لايبزيغ.. زيدان يعترف بأنه "محظوظ"

بدا الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني سعيدا جدا، بعد الفوز الصعب والثمين الذي حققه فريقه أمس، عندما استضاف فريق ديبورتيفو لاكورونيا، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "كانت مباراة مجنونة، أنا محظوظ لأنني أعيش مثل هذه اللحظات، أريد أن أغتنم هذه اللحظات لأستمتع، ما زال أمامنا الكثير العمل فنحن في منتصف الموسم، وأنا واثق من أننا سنمر بمواقف صعبة وحرجة، لذلك أريد استغلال هذه الفترة الإيجابية.

وكان الفريق الملكي إلى غاية الأمس، الفريق الوحيد الذي لم ينهزم هذا الموسم إلى جانب لايبزيغ الألماني، في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، لكن خسارة "مفاجأة البندسليغا"، أمس السبت، جعلت ريال زيدان يعزف منفردا.

وأجاب زيدان عن سؤال يتعلق بهذا الموضوع فقال: "لا أعتقد أننا لا نهزم، في يوم من الأيام سوف ننهزم، الشيء الإيجابي هو أن اللاعبين يدركون اليوم قيمة لعب المباريات في أجواء إيجابية مماثلة".

وتابع المدرب الفرنسي: "أن تظل 35 مباراة متتالية دون هزيمة، فهذا أمر يمنحك الكثير من القوة، ولكن بصراحة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، تعبنا كثيرا، خلال تلك المواجهة كان لزاما علينا أن نتعب وقد تعبنا".

ولم يتذوق الفريق الملكي طعم الهزيمة منذ 6 أبريل/نيسان الماضي عندما خسر أمام فولفسبورغ الألماني في ذهاب دور الـ8 لدوري الأبطال الموسم الماضي بهدفين نظيفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا