كلوب يوضح الهدف من زيارة ليفربول لملعب برشلونة

كلوب يوضح الهدف من زيارة ليفربول لملعب برشلونة

منذ 7 سنوات

كلوب يوضح الهدف من زيارة ليفربول لملعب برشلونة

لماذا زار برشلونة بعد الخسارة من بورنموث؟

كشف المدير الفني لليفربول «يورجن كلوب» في حديثه لوسائل الإعلام البريطانية اليوم الأحد عن مدى أهمية الرحلة التي قام بها مع عدد من أعضاء فريقه منتصف الأسبوع الماضي إلى مدينة برشلونة.

وظهر بعض نجوم ليفربول جنبًا إلى جنب يورجن كلوب في مدرجات ملعب كامب نو أثناء مباراة برشلونة ومونشنجلادباخ في الجولة الختامية لدور مجموعات أبطال أوروبا، أمثال جوردان هيندرسون وروبرت فيرمينو وجيمس ميلنر.

وجاءت تلك الزيارة المفاجئة بعد يومين فقط من سقوط ليفربول على ملعب بورنموث في الجولة الـ14 من البريميرليج بنتيجة 3/4، علمًا بأن الحُمر كانوا الطرف المفضل في المباراة بتقدمهم بثلاثة أهداف لهدف قبل 15 دقيقة فقط من النهاية، قبل أن يقلب رفاق «أفوبي» الطاولة بشكل مجنون.

وقال يورجن كلوب لمجلة ليفربول الصادرة هذا الأسبوع «ستكون تلك الخسارة بمثابة الدرس الذي سنتخذ منه بعض المعلومات للتطور كفريق واحد، لا شيء يمكن قوله عن مباراة بورنموث غير ذلك».

وأضاف «كان هناك الكثير من الإيجابيات في الأداء، لا يمكنني لوم اللاعبين بصورة مهنية أو شخصية، لقد قدموا لنا كل شيء على أرض الملعب، لكن في النهاية نحن لم ننجز العمل، وبطبيعة الحال هذا أمر مُحبط للغاية».

وتابع حديثه «يمكنك تعلم تجارب مثل هذه، على المدى الطويل يمكن أن تستفيد من فوائدها، ونحن لا زلنا في طور النمو، ونتعلم معًا».

الخبر من المصدر