برعاية

أنطونيو فالنسيا: النتائج ليست واجبنا الوحيد تجاه المشجعين

أنطونيو فالنسيا: النتائج ليست واجبنا الوحيد تجاه المشجعين

ظهير مانشستر يونايتد مُتمسك مع رفاقه بتطبيق أفكار جوزيه مورينيو رغم تسببها في نتائج مخيبة لا حصر لها في النصف الأول من الموسم...

أكد الظهير الأيمن الدولي الإكوادوري «لويس أنطونيو فالنسيا» سعيه مع زملائه في مانشستر يونايتد لتحقيق النتائج بطريقة مسلية وجذابة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو».

ويكافح مانشستر يونايتد لحصد النقاط الثلاث في كل مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم رغم المستوى الكروي المتميز الذي يقدمه معظم اللاعبين.

الفريق صاحب المرتبة السادسة، أخفق الأسبوع الماضي في استغلال خسارة مانشستر سيتي على ملعبه أمام تشيلسي أو خسارة ليفربول خارج آنفيلد روود أمام بورنموث، وتعادل بغرابة في الدقائق الأخيرة مع إيفرتون.

وقال فالنسيا لتلفزيون مانشستر يونايتد قبل يوم واحد من قمة مباريات الجولة ال15 أمام توتنهام هوتسبير على ملعب أولد ترافورد «أعتقد أن تقديم كرة جميلة أحد الواجبات الرئيسية للاعبين تجاه الجماهير، يجب أن نلعب بشكلٍ مسلٍ».

وأوضح «التتويج بالبطولات والألقاب ليس واجبنا الوحيد، لكن أيضًا اللعب بشكل جيد للترفيه عن المشجعين، هذا ما نحن نقاتل من أجله، وهذه معادلة صعبة. نحن نلعب بجد ونحاول أن نلعب بطريقة أفضل كي يشعر كل مشجع بالسعادة عند عودته إلى منزله بالنتيجة وبرؤية بعض الفنيات الجيدة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا