برعاية

جماهير الأهلي لــ «بصاص»: تعلـم من فيتفا وفتـاح

جماهير الأهلي لــ «بصاص»: تعلـم من فيتفا وفتـاح

أشادت جماهير الأهلي الحاضرة لمباراة الاهلي والرائد بمستويات الثنائي فيتفا وعبدالفتاح عسيري التي قدماها أمام الرائد يوم أمس في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة عشرة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف يتيم بعد مراوغة مميزة من القصير المكير فيتفا مررها بعد ذلك لعبدالفتاح الذي أودعها في شباك الرائد.

وعبر الأهلاويين عن رضاهم عن اللاعبين المميزين إذ قال المشجع الأهلاوي أحمد الزهراني: “الحمدلله على الفوز الصعب ولكن الأهم هو النقاط الثلاث لملاحقة المتصدر وأحب أشيد في مستوى فتاح وفيتفا اللذين قدما مستوى مميزا وأبارك للجميع هذا الانتصار.

فيما شن المشجع يزيد محمد هجوما شرسا على اللاعب مصطفى بصاص: بقول كلمتين بس وهيا ان يا ليت بصاص يتعلم من فتاح ويسخر جهده لخدمة الفريق وليس لمباريات الحواري؛ ورغم أننا توقعنا أن يتميز بصاص ولكنه خذلنا ولم يكن على مستوى أقرانه الذين شاركوا بكأس العالم للشباب مثل فهد المولد والشهراني ياسر.

وهنأ المشجع سالم الزايدي اللاعب فيتفا على ما يقدمه: رغم انتقادنا له في فترة سابقة ومطالباتنا برحيله، أثبت اليوناني أن لديه الكثير ليقدمه ونرجو أن يواصل التألق ونتمنى من إدارة الأهلي التفكير كثيرا قبل مناقشة الغاء عقده.

وأرغب بالتنويه على أني أتمنى من جروس إشراك فيتفا في مركز الهجوم بجانب السومة وسترون مستويات لن تصدقوها”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا