برعاية

بوغبا يلتحق برونالدو.. "فوتبول ليكس" يواصل تسريباته

بوغبا يلتحق برونالدو.. "فوتبول ليكس" يواصل تسريباته

يواصل موقع "فوتبول ليكس" نشر المزيد من وثائقه المسربة لفضح نجوم الكرة في العالم، والمتهمين بالتهرب من دفع الضرائب من خلال اعتماد أساليب ملتوية، لإخفاء معاملاتهم وقيمة مداخيلهم.

بالأمس كان رونالدو، ودي ماريا، وغيرهما، واليوم جاء الدور على اللاعب الدولي الفرنسي، بول بوغبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي مثل أغلى صفقة بانتقاله من يوفنتوس إلى الدوري الإنكليزي خلال الميركاتو الصيفي.

وكشفت التسريبات أن الساهرين على تسيير أعمال هذا اللاعب اختاروا شركة "أوف شور"، مقرها جزيرة "جيرسي" البريطانية، وهو نوع من الشركات التي يمكن تتاجر عن طريقها ويكون حسابك خارج البلد الذي تقيم فيه وليس في الداخل وتستعمل للتهرب من الضرائب.

وأكد موقع "أوروبا 1" الذي نشر الخبر أن الشركة تم انشاؤها قبل توقيع بوغبا مع شركة "أديداس"، والتي يجني اللاعب منها عائدات مالية تراوح بين 25 و40 مليون يورو.

وأشار موقع "ميديابارت" الفرنسي أن وليد تنازيفتي، مكتشف اللاعب الدولي الفرنسي منذ أن كان سنه 13 عاما، والذي كان مسؤولا عن حقوق صورة اللاعب بوغبا، بعقد مدته 15 عاما لشركة بلوكسمبورغ، كان ضحية تحيل بين اللاعب ووكيل أعماله الإيطالي، مينو رايولا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا