برعاية

جون تيري يرفض مُساعدة جاريث ساوثجيت!

جون تيري يرفض مُساعدة جاريث ساوثجيت!

هل بسبب كرة القدم أم بسبب الاتحاد؟

واصل المدافع الإنجليزي المخضرم «جون تيري» تجاهل منتخب بلاده للسنة الخامسة على التوالي، على الرغم من العرض الجاد الذي تلقاه من الاتحاد المحلي هذا الأسبوع لمساعدة المدرب الجديد للأسود الثلاثة «جاريث ساوثجيت».

جون تيري قرر الاعتزال دوليًا في منتصف عام 2012 بسبب معاملته بشكل غير لائق من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بإيقافه لأربع مباريات وتغريمه مبلغ مالي بتهمة إهانة مواطنه أنطون فرديناند بكلمات عنصرية، علمًا بأن المحكمة البريطانية العليا قامت بتبرئته من نفس الاتهام.

وأخفق المدير الفني الأسبق للمنتخب الإنجليزي «روي هودسون» في إقناع اللاعب بالعدول عن قرار اعتزاله الدولي سواء قبل كأس العالم 2014 في البرازيل أو يورو 2016 في فرنسا.

وأكدت مصادر مُقربة من مدافع نادي تشيلسي لشبكة ESPN العالمية بأن صاحب الـ 36 عامًا يسعى لا يُفكر في أية مناصب إدارية في الوقت الراهن، ويتطلع لمتابعة مسيرته الكروية، حيث تلقى عرضًا مُغريًا للانتقال إلى الدوري الصيني مؤخرًا.

وينتهي عقد تيري على ملعب ستامفورد بريدج في الصيف المقبل، ويبدو من غير المُرجح عرض إدارة النادي لصفقة جديدة، إذ خرج من حسابات أنطونيو كونتي بشكل تام منذ انصهار المدافع البرازيلي «دافيد لويز» مع الثنائي سيزار أثبيلكويتا وجاري كاهيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا