برعاية

ساري: "استحقينا تأهلنا إلى ثمن النهائي في ريادة المجموعة"

ساري: "استحقينا تأهلنا إلى ثمن النهائي في ريادة المجموعة"

قاد ماوريتزيو ساري، نادي نابولي لتحقيق تأهل تاريخي إلى الدور ثمن النهائي من خلال ضمان صدارة المجموعة الثانية، وبهذا، فإن التقني الإيطالي سينجح على الأقل في التخلص من الضغط الرهيب الذي كان مفروضا عليه في الآونة الأخيرة بعد النتائج السلبية المحققة...

هل كنت قلقا قبل مباراة بنفيكا؟

لا إطلاقا، لقد نمت ليلة المباراة بشكل عاد ولم افكر كثيرا فيما سيحدث لأني كنت واثقا من فريقي كثيرا وأعلم جيدا أني أملك مجموعة تلعب كرة قدم جميلة، كما أنه حتى تفوز في عالم المستديرة فلا يكفي أن تكون الأحسن فقط بل أن يرافقك الحظ أيضا وبالتالي لم أشأ التركيز على ما سيحدث تماما.

هذا أول فوز بعد إصابة ميليك، هل ستجلبون مهاجما في الميركاتو؟

الهدف هو جعل ميليك يتعافى في أقرب وقت ممكن، كما أننا نملك مهاجمين جيدا على غرار غابياديني الذي بدا يتحسن بعض الشيء بعد فترة صعبة، بالنسبة لي لا أرى حاجة للتعاقد مع لاعب جديد في الهجوم وأرى أننا قادرون على تسيير هذه الفترة في انتظار عودة ميليك.

هل ساعدكم تراجع بنفيكا بعد سماعهم بنتيجة كييف؟

حتى في الشوط الأول لعبنا جيدا ووقفنا الند للند أمامهم، كما أن أخطر فرصة في أول 45 دقيقة كانت من جانبنا، في الشوط الثاني، بنفيكا تراجع بعد سماعه بنتتيجة كييف، وهو الخطأ الذي لم نقع فيه نحن، وأكدنا أننا كنا الأكثر إرادة لتحقيق الانتصار.

من تريده منافسا لكم في ثمن النهائي؟

من المؤكد أننا سنواجه فريقا كبيرا وقويا في كل الحالات، لكن مهما بلغت قوة هذا المنافس فأعلم جيدا أن رغبة اشبالي في التأهل إلى ربع النهائي ستكون كبيرة جدا.

لماذا لم تقحم مرتينز أساسيا؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا