برعاية

ديربي "الليث والعالمي" تحت أنظار الهلال والإتحاد والأهلي

ديربي "الليث والعالمي" تحت أنظار الهلال والإتحاد والأهلي

دوري بلس - يحضى ديربي "الرياض" الذي يجمع الشباب بالنصر الجمعة المقبل في قمة مباريات الجولة الـ12 من دوري جميل, بمتابعة واسعة من جماهير أندية الهلال والإتحاد والأهلي, بالإضافة إلى جماهير الناديين.

لعبة الكراسي في سلم ترتيب فرق دوري جميل, جعلت من هذا الديربي محط أنظار الجميع , فضلا عن التنافس والإثارة والمتعة المرتقبه والمعتادة في مباريات الشباب والنصر .

يدخل الشباب "المستضيف" هذا اللقاء وهو في المركز الخامس بـ19 نقطة, متقدما على الإتفاق "السادس" بفارق الأهداف, وفوزه في هذا اللقاء قد يقفز به مركز واحدا بشرط أن يخسر الأهلي من ضيفه الرائد في نفس اليوم .

فوز الشباب في هذا اللقاء سيكون "هدية ثمينة" للثلاثي (الهلال والإتحاد والأهلي), حيث سيبتعد النصر عنهما نقطيا إذا ما فاز كل منهما في مباراته هذه الجولة.

النصر يدخل هذا اللقاء بـ 24 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين عن الأهلي "الرابع" وبفارق نقطة واحدة عن الإتحاد "الثاني" وثلاث نقاط عن الهلال "المتصدر".

ارقام الفريقين قبل الديربي /

- نجح دفاع النصر في الخروج بشباك نظيفه في 5 مباريات في الدوري حتى الآن .. ونجح الشباب في الخروج بشباك نظيفه في 5 مباريات أيضا منها 4 مباريات متتالية.

- التعاون هو الفريق الوحيد الذي نجح في تسجيل أكثر من هدف في شباك النصر في مباراة واحدة.

- أعلى معدل انتصارات متتالية للنصر (5 مباريات), بينما أعلى معدل انتصارات متتالية للشباب (4 مباريات).

- فشل الشباب في التسجيل في 4 مباريات في الدوري حتى الآن .. بينما فشل النصر في التسجيل في مباراتين فقط.

- النصر لا يتعادل إما يفوز أو يخسر .. بينما الشباب أمضى 8 جولات متتالية في الدوري لم يعرف فيها الخسارة "من الجولة الثالثة وحتى الجولة الـ11 عندما خسر من الهلال .. فاز في 5 وتعادل في 3".

في الشباب .. أجرى الفريق الأول مرانه الرئيسي مساء اليوم الاربعاء استعدادا للقاء النصر , تحت اشراف المدير الفني سامي الجابر, الذي استهل الحصة التدريبية بتمارين لياقية قبل أن يخضع اللاعبين لتدريبات على النهج التكتيكي الذي ينوي الدخول به في اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا