برعاية

صورة | نجم اليونايتد القادم يستعين بكتاب أنا زلاتان!

صورة | نجم اليونايتد القادم يستعين بكتاب أنا زلاتان!

رصدت عدسات المصورين كتاب «أنا زلاتان» الذي يروي قصة حياة أسطورة كرة القدم السويدية «زلاتان إبراهيموفيتش» بين يدي نجم مانشستر يونايتد القادم «تيموثي فوسو مينساه» قبل إقلاع طائرة الفريق المتوجهة إلى أوكرانيا اليوم الاربعاء.

ويبحث مانشستر يونايتد عن صدارة المجموعة الأولى عند ملاقاته لفريق زوريا في المباراة الختامية لمرحلة مجموعات الدوري الأوروبي يوم غد الخميس، على أمل سقوط فنربخشة في فخ التعادل أو الخسارة أمام فينورد روتردام.

ويبدو أن تيموثي فوسو مينساه، ذو الأصل الغاني والهوية الهولندية، المنضم لليونايتد من أياكس أمستردام عام 2014، بدأ دراسة شخصية المهاجم المثير للجدل عن طريق مراجعة مذكراته لعل وعسى يستفيد من بعض ما فيها لتكوين شخصيته، فلم يتجاوز بعد عامه الـ19، وللتعرف أكثر على المحطات التي مر عليها زلاتان خلال مسيرته الاحترافية الطويلة.

وبدا اللاعب الدولي البلجيكي «مروان فيلايني» في حالة معنوية جيدة رغم الخطأ الفادح الذي اقترفه أمام إيفرتون يوم الأحد الماضي، وكلف الشياطين الحمر ثلاث نقاط غاية في الأهمية لا سيما مع سقوط النادر لمانشستر سيتي وليفربول في فخ الخسارة في ذات الجولة أمام تشيلسي وبورنموث - على التوالي -.

وحرصت وسائل الإعلام على تداول صور مروان فيلايني أثناء مزاح بينه وبين الفرنسي «بول بوجبا» قبل صعودهما معًا إلى الطائرة في مطار مدينة مانشستر.

كتاب أنا زلاتان في يد مينساه، في مطار مانشستر قبل التوجه إلى أوكرانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا