برعاية

حارس بشكتاش ينهار باكياً... بعد سداسية كييف (فيديو)

حارس بشكتاش ينهار باكياً... بعد سداسية كييف (فيديو)

لم يستطع حارس مرمى فريق بشكتاش التركي، الإسباني فابريسيو أغوستو راميريز، تمالك نفسه، ودخل في نوبة بكاء شديدة، بعدما اهتزت شباكه بالهدف الرابع خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام مُضيفه دينامو كييف الأوكراني، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومُني حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري التركي لكرة القدم بهزيمة قاسية على يد مضيفه دينامو كييف الأوكراني بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، وذلك في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، في ختام مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأثارت الهزيمة القاسية التي مُني بها عملاق كرة القدم التركية حسرة كبيرة لدى حارس مرماه، الإسباني فابريسيو أغوستو راميريز، الذي لم يتمالك نفسه، وانهار باكياً بعدما استقبلت شباكه الهدف الرابع قبل نهاية شوط المباراة الأول، وتأكده من ضياع حلم التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكان هذا التأهل في متناول النادي التركي، في حال نجح في انتزاع نقطة التعادل من أنياب فريق دينامو كييف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا