برعاية

أخبار النادي الإفريقي ...«مخطّط التحكيــم» انطلــق ولا خوف على الشنيحــي

أخبار النادي الإفريقي  ...«مخطّط التحكيــم» انطلــق ولا خوف على الشنيحــي

تنازل النادي الافريقي في اعقاب مباراة الاحد الفارط عن كرسي الصدارة في المجموعة الثانية لفائدة ملاحقه المباشر الترجي الرياضي بعد ان انتهت مباراته ضدّ مضيّفه مستقبل قابس بالتعادل الايجابي.

الافريقي خسر نقطتين في ملعب قابس لكن النتيجة لا تعكس ابدا قيمة الاداء والعرض الجيّد الذي قدّمه أبناء المدرّب شهاب الليلي خاصة في الفترة الثانية من اللقاء.

الحقيقة أنه لا يمكن التقليل من قيمة فريق مستقبل قابس الذي أبهر الجميع بآدائه وبحسن انتشاره فوق الميدان لكن ايضا يمكن القول أنّ الافريقي كان على وشك العودة بالانتصار الثالث على التوالي لولا صافرة الحكم هيثم القصعي الذي يبدو انّه كان مصرّا على إنهاء المباراة بالتعادل بعد ان حرم ابناء باب الجديد من فرصة اخذ الاسبقية من خلال تغافله عن منح ضربة جزاء واضحة للمهاجم صابر خليفة. صافرة القصعي التي حرمت الافريقي من الفوز وحكمت على الثنائي نادر الغندري وصابر خليفة بالتخلّف عن المباراة المقبلة ضد الاولمبي الباجي يبدو انّها قد اعطت الإشارة الفعلية لانطلاق «البثّ التجريبي» لحلقات المظالم التحكيمية في حق النادي الافريقي مع دخول مشوار البطولة في منعرجه الحاسم.

بعد راحة خاطفة منحها الاطار الفني امس لاستعادة الانفاس يعود ابناء باب الجديد اليوم الى أجواء التحضيرات حيث سينطلق الفريق في الإعداد الجيّد والمركّز لموعد مباراة الجولة المقبلة التي سيخوضها زملاء القائد اسامة الحدّادي في ضيافة الاولمبي الباجي.

تمارين الافريقي من المتوقّع ان ينضمّ اليها اللاعب عبدالقادر الوسلاتي الذي اشتكى من بعض الاوجاع وايضا المهاجم الجزائري ابراهيم الشنيحي الذي كان قد تعرّض الى اصابة خلال لقاء قابس فرضت على المدرّب تعويضه. إصابة الشنيحي وبحسب تشخيص الاطار الطبّي لا تكتسي اي خطورة وقد لا تحتاج الى اكثر من فترة قصيرة للراحة وبالتالي من المتوقّع ان يكون هدّاف الافريقي تحت تصرّف الاطار الفني خلال الرحلة المقبلة الى باجة الاحد القادم.

بالتوازي مع قائمة اللاعبين التي جهّزها المدير الرياضي وسيسعى في اطار ضيّق للتفاوض معها من اجل استقدامها في «الميركاتو» الشتوي توجد قائمة موازية من صنع بعض الجماهير «الفايسبوكية» التي ضمّنت تفاعلاتها عبر صفحات التواصل اخبار قالت انها شبه مؤكّدة عن امكانية قدوم عديد الاسماء لنادي باب الجديد لعلّ ابرزها المدافع الدولي ولاعب نادي «كان» الفرنسي صيام بن يوسف الذي قيل انه على وشك الإمضاء لفائدة الفريق في الوقت الذي اكّدت فيه اخبار اخرى انّه عدل عن الامر ورفض المجيء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا