برعاية

الجولة 12 من دوري جميل : ديربي العاصمة بين العالمي و الليث والاهلي يستدرج الرائد

الجولة 12 من دوري جميل : ديربي العاصمة بين العالمي و الليث والاهلي يستدرج الرائد

تستكمل الجولة الثانية عشر من دوري جميل للمحترفين مساء الجمعة بثلاث مواجهات ، الأولى لقاء كلاسيكو الرياض بين الشباب وضيفه النصر على استاد الامير فيصل بن فهد .

ويحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة ، فيما يحتل النصر المركز الثالث برصيد 24 نقطة ، لذا ستكون المباراة منعطفا قويا لكلا الفريقين تحدد من خلاله موقعهما في ترتيب الدوري قبل ختام الدور الأول في الـ 14 ديسمبر .

ولن تخلو المباراة من الإثارة كون الشباب يتطلع لتفادي خسارة أخرى بعد التي مني بها أمام الهلال، وسيسعى لتحقيق فوز جديد يعيده إلى سكة الانتصارات في المرحلة المقبلة ويجعله في صلب المنافسة ، وإن كان الشباب لم يعرف طريقا للفوز في آخر 3 مباريات أضاع خلالها سبعة نقاط ليتراجع للمركز الخامس .

وفنيا تعد كفة النصر هي الأقوى كونه يسعى للحفاظ على الفارق الذي يفصله عن الهلال المتصدر والاتحاد الوصيف والبقاء على مقربه من أهل الصدارة ، إلا أنه من الصعب التوقع بالنتيجة ، خصوصا أن الشباب يعد من الفرق القوية والقادرة على العودة أمام أي فريق .

وسيستفيد الشباب من عودة مدافعه الدولي حسن معاذ وعبدالله الفهد وهدافه الجزائري محمد بن يطو بعد تعافيه من الإصابة .

وتقام الجمعة أيضا مواجهة تجمع الأهلي بنظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، يسعى من خلالها الأهلي إلى مطاردة فرق المقدمة وحصد النقاط الثلاث تقدمه مرتبه على الأقل في حال تعثر النصر أمام الشباب .

ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة ، فيما يحتل الرائد المركز الثامن برصيد 13 نقطة يطمح من خلالها العودة إلى بريدة بنقطة على أقل تقدير ليحافظ على مركزه في الترتيب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا