برعاية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

أسرار رياضية من الصحف اللبنانية

اكد مراقبون، ان انسحاب ثمانية اندية من الانتخابات المهزلة لاتحاد الطاولة، يشكل صفعة قوية للمتسلطين على القرار الرياضي، كما وأكذوبة التزكية.

استعاد ناشطون كلام سابق لأحد المدربين السلويين، حول تدخل احد الحزبيين في انتخابات الاتحادات، والذي يعمل بمبدأ: «ما تفكر نحنا منفكر عنك».

اشار اداري عتيق، إلى ان مشكلة كرة السلة شخصانية وليست مبدئية، كون البعض ما زالوا يعانون عقدة انطوان الشويري، وتاريخه النهضوي مع اللعبة.

قال منسّق الأنشطة الرياضية في النادي الرياضي إنّ ناديه انسحب من انتخابات اتّحاد الطاولة لأسباب سياسية وطائفية بعد الغبن والإجحاف بحق ناديه، وقد تضامنت معه الأندية الآتية: الرفاه بيروت، الفداء صيدا، اللواء صيدا، الأهلي صيدا، المعني صيدا، الإخاء لالا البقاع، كامد اللوز البقاع. وقد قرّرت الأندية المذكورة «إبقاء اجتماعاتها مفتوحة لاتّخاذ القرارات المناسبة والخطوات التصعيدية اللازمة».

فسخت إدارة نادي التضامن صور عقد لاعبيها البرازيليين راموس جونيور وباولو ماتوس، أمس، بسبب مستواهما المتواضع خلال مرحلة الذهاب، حيث لم يشاركا فعلياً إلّا بعدد قليل من المباريات، فيما أبقت إدارة النادي على المهاجم السنغالي لامين فاني حتى نهاية الموسم. وكانت «الجمهورية» قد كشفت منذ حوالى أسبوعين عن القرار التي اتّخذته إدارة نادي سفير الجنوب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا