برعاية

برشلونة يقدم أسوأ أداء على ملعبه منذ 2003

برشلونة يقدم أسوأ أداء على ملعبه منذ 2003

لا يمر برشلونة الإسباني بأفضل فتراته خلال الموسم الجاري، خاصة على الصعيد المحلي، وهو ما يظهر بوضوح في النتائج المخيبة التي حققها على أرضه، بعدما حقق 12 نقطة من أصل 21 ممكنة، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2003-2004، ويضع الفريق في مأزق قبل انتهاء النصف الأول من الدوري.

وخاض الفريق 7 مباريات على ملعب كامب نو في الدوري هذا الموسم، وحقق ثلاثة انتصارات فقط أمام كل من ريال بيتيس وديبورتيفو لا كورونيا وغرناطة، وتعادل أمام أتلتيكو مدريد وملقا وريال مدريد وخسر مواجهته ضد ألافيس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، لتكون بدايته الأسوأ في الـ13 عاما الأخيرة.

وحقق برشلونة في موسم 2003-2004 نتائج أسوأ في بداية المسيرة، حيث حقق 9 نقاط فقط في أول 7 مباريات، محققا ثلاثة تعادلات وانتصارين، تحت قيادة الهولندي فرانك ريكارد، ولكنه نجح في تحسين الأداء بمرور الوقت، ولم يكن ذلك كافيا من أجل حصد اللقب ليكتفي بالوصافة في الليغا.

والغريب هذا الموسم أن الفريق يحقق أداء مميزا خارج الديار، بعدما حقق 16 نقطة من 21 ممكنة، بخمسة انتصارات على أثليتك بلباو وليغانيس وسبورتينغ خيخون وفالنسيا وإشبيلية وتعادل مع ريال سوسييداد، بينما تلقى هزيمة وحيدة أمام سلتا فيغو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا