برعاية

خاص | يوفنتوس يسبق الإنجليز بعرض لـ "يايا توريه الجديد"

خاص | يوفنتوس يسبق الإنجليز بعرض لـ "يايا توريه الجديد"

رغم أدائه المخيب بالأمس، صاحب الـ19 عامًا قد يرتدي القميص الأبيض والأسود في يناير..

رفع يوفنتوس إيقاع اهتمامه بالنجم الشاب فرانك كيسييه، وذلك بعد أن علم موقع جول من مصادر مقربة من النادي التوريني أن أبطال إيطاليا قدموا 25 مليون يورو لأتالانتا مقابل الحصول على صاحب الـ19 عامًا في السوق الشتوية المقبلة.

وكان النجم الإيفواري الدولي قد أثار اهتمام أرسنال وتشيلسي خلال الشهرين الماضيين بعد عروضه المذهلة حتى الآن في موسم هو الأول له على الصعيد الاحترافي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك إثر انتهاء إعارة في تشيزينا في السيري بي الموسم الماضي.

فبعد تألقه مع الفريق الذي احتل المركز السادس في دوري الدرجة الثانية وخاض إقصائيات الصعود للسيري آ، استطاع أن يحرز كيسييه 6 أهداف ويصنع هدفين لزملائه في 14 مباراة رسمية هذا الموسم، وقد اعترف وكيل أعماله سابقًا باهتمام ثنائي لندن بالحصول على خدمات الإيفواري الدولي.

غير أن يوفنتوس، الذي عانى كثيرًا من الإصابات هذا الموسم تزامنًا مع رحيل بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد، يسعى لتعزيز عناصر الوسط من أجل الفوز بالدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ولذا قرر البيانكونيري وضع كيسييه هدفًا رئيسيًا لفريق المدرب ماسِّيميليانو ألِّيجري في السوق الشتوية، وقد دخل النادي التوريني في محادثات مع إدارة الأوروبيتشي التي حددت سعره بما لا يقل عن 30 مليون يورو، وفي المقابل عرض نادي "السيدة العجوز" 25 مليون يورو لشرائه في السوق الشتوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا