برعاية

أخبار النادي الإفريقي ... الليلي يبحث عن شريك للغندري.. وخلايا الأحباء في الخدمـة

أخبار النادي الإفريقي  ...  الليلي يبحث عن شريك للغندري.. وخلايا الأحباء في الخدمـة

بعد حصة صباحية في صفاقس تحول النادي الإفريقي عصرا إلى قابس أين قضى ليلة أمس قبل مواجهة «الجليزة» ضمن الجولة الثانية إيابا من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى..

حصة أمس كانت خفيفة وخصصها الإطار الفني للقيام ببعض اللمسات الأخيرة وبرز خلالها متوسط الميدان أحمد خليل الذي تقرر أن يبدأ مباراة اليوم إلى جانب نادر الغندري كلاعب ارتكاز ثان..

صار نادر الغندري لاعب خط الوسط الأول في النادي الإفريقي خصوصا بعد أن استقر مستواه منذ انطلاق الموسم.شهاب الليلي ثبت الغندري في المركز الذي اعتمده فيه سلفه قيس اليعقوبي غير أنه ظل يبحث باستمرار عن شريكه في خط الوسط..

وبعد تجربة خليل ويحيى والعيادي لا يزال الليلي بصدد التغيير من مباراة إلى أخرى بحثا عن الأفضل بينهم وفي صورة عدم اقتناعه بالجميع فإن البديل سيكون من خارج الفريق والأسماء المقترحة بالجملة في هذا الإطار..

ككل تنقلاته إلى داخل الجمهورية وجد النادي الإفريقي أنصاره وخلايا الأحباء في انتظاره عند الوصول إلى صفاقس حيث كانت خليتا عقارب وصفاقس في الموعد لتحتفي بالوفد وتقدم تكريمات لرئيس الفريق سليم الرياحي ورئيس الفرع عبد السلام اليونسي (رغم غيابهما) والمدير الرياضي سمير السليمي بالإضافة إلى المرافق الهادي البياري..

نفس المشهد تكرر أيضا عند الوصول مساء أمس إلى قابس حيث كانت خلايا الأحباء في الموعد لتدعم اللاعبين والفريق وهو حافز مهم من الناحية المعنوية قبل لقاء اليوم..

تحدثت بعض الأخبار يوم أمس عن شبهات تتعلق بتعيين الحكم هيثم القصعي للقاء اليوم الذي قيل إنه مكلف بمهمة إعاقة الإفريقي..

القصعي يبقى حكما شابا قد يختلف التقييم بخصوصه غير أنه يعد من بين الأسماء التي تحظى بالثقة والنزاهة وهو ما جعل مسؤولي الفريق يحجمون عن انتقاد هذا التعيين..

وتبقى مهمة أي حكم هي الفصل بنزاهة وإنصاف بين المتنافسين وهي صفات لا نخال أنها تغيب عن هيثم القصعي..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا