برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | يوفنتوس× أتالانتا

رجل رائع - رجل مخيب | يوفنتوس× أتالانتا

     رؤية | تامر أبو سيدو     تابعه عبر تويتر   

حقق يوفنتوس انتصارًا ملفتًا على ضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الـ15 للسيري آ ليعزز الفريق صدارته للبطولة برصيد 36 نقطة ويُوقف سلسلة مباريات منافسه دون خسارة عند 9.

الآن للأفضل والأسوأ خلال المباراة ...

رجل رائع | ماريكو ماندجوكيتش - يوفن

لعب يوفنتوس مباراة جيدة جدًا شعارها الأول الغضب والجرينتا والرغبة في التعويض، وقد أدى جُل لاعبيه بمستوً ممتاز خاصة الثلاثي روجاني وبيانيتش وساندرو، لكن المهاجم الكرواتي سحب البساط من تحت الجميع وفاز بلقب الرجل الرائع.

ماندجوكيتش لا يُفوت أي دقيقة يلعبها لإثبات أحقيته في التواجد ضمن التشكيل الأساسي لليوفنتوس، وللتفوق أكثر على منافسه القادم بـ90 مليون يورو من نابولي، وتلك المباراة كانت جولة أخرى رابحة بالنسبة له !

القادم من أتليتكو مدريد لم يكتف بدوره الهجومي الممتاز وقيامه بكل واجباته الهجومية سواء التحرك دون كرة داخل وخارج منطقة الجزاء أو الضغط على المدافعين بدنيًا أو مساندة زملائه في الهجمات الجماعية، وقد توج كل هذا بهدف جميل كان يستحقه تمامًا.

هو لم يكتف بهذا، بل كان بمثابة المدافع الخامس ولاعب الوسط المدافع الرابع لأليجري ! إذ واصل تأكيد كونه المهاجم الأول في العالم فيما يخص الضغط على المنافس واستخلاص الكرة منه، وقد ساهم بدوره هذا كثيرًا في مساندة اليوفنتوس دفاعيًا خاصة في لقطة الهجمة النارية لأتالانتا في نهاية الشوط الأول، وكان أيضًا خلف الهجمة التي أسفرت عن ركنية أنتجت الهدف الثاني للفريق والذي حسم بشكل كبير اللقاء.

رجل مخيب | فرانك كيسيي - أتالانتا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا