برعاية

تسونجا يكشف لـ”سبورت 360″ عن طموحاته في البطولات الكبرى لعام 2017

تسونجا يكشف لـ”سبورت 360″ عن طموحاته في البطولات الكبرى لعام 2017

تحدث نجم التنس الفرنسي جو ويلفريد تسونجا لصحيفة “سبورت 360” مع الزميلة ريم أو الليل حول مشاركته في بطولة مبادلة العالمية للتنس وعن طموحاته في البطولات الأربع الكبرى لعام 2017.

31 عاما من العمر، وبعد أن اختتم سنة 2016 في التصنيف رقم 12 عالميا بين رابطة محترفي التنس، جو ويلفريد تسونجا يمكن أن يغفر لمسيرته إذا بدأ من جديد نحو الزحف إلى لعبته.

ما يقرب من تسع سنوات عندما كان الفرنسي له لحظة دخول التاريخ، عندما وصل إلى نهائي بطولة استراليا المفتوحة قبل أن يخسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، تسونجا لا تزال بحثا عن نتيجة مماثلة التي من الممكن أن تغير وضعه ، إلى المنافسة في البطولات الاربع الكبرى ودخول قائمة المراكز الأربعة الأولى.

حين علم تسونجا أنه أقرب إلى نهاية مشواره من بدايته، المصنف رقم 12 يؤمن إيمانا راسخا أنه يمكن أن يصل لأعلى جدول تنس “وعلى استعداد لجعل كل التغييرات اللازمة في لعبته من أجل تحقيق ذلك”.

واضاف “أنا أكثر ثباتا، إذا كنت العب واحدة أو سنتين كاملتين، وأعتقد أنني يمكن أن أفعل شيئا عظيما”.

وقال تسونجا لـ “Sport360” مع تعزيز بطولة مبادلة التنس العالمية في أبو ظبي، حيث انه سوف يتم اتخاذ ظهوره الخامس في ديسمبر المقبل.

وتابع “انتهيت من عام جيد جدا، لقد لعبت تنس جيد، مختلفة قليلا من الطريقة التي لعبتها خلال السنوات القليلة الماضية. قليلا أكثر عدوانية، شعرت بشكل جيد وآمل أن استمر على هذا النحو “.

وانهالت مشاكل في الركبة على تسونجا هذا الموسم أجبرته على التقاعد في كثير من المناسبات، حيث اغرورقت عيناه بالدموع من الدور الثالث في رولان غاروس وربع نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا