برعاية

الكلاسيكو | رأس راموس تُهدي الريال تعادلاً بطعم الفوز في كامب نو

الكلاسيكو | رأس راموس تُهدي الريال تعادلاً بطعم الفوز في كامب نو

الريال يُبقي على فارق النقاط الست مع البرسا

خطف ريال مدريد تعادلاً بطعم الفوز أمام غريمه الأزلي والتقليدي "برشلونة"، في الكلاسيكو الذي جرى على ملعب "كامب نو"، وانتهت بهدف لمثله في قمة الجولة الرابعة عشر لليجا، ليُحافظ الميرينجي على صدارة الدوري بفارق ست نقاط كاملة عن أصدقاء ميسي.

بدأ اللقاء بحذر نسبي من جانب كلا الفريقين، لتفادي استقبال هدف مُبكر، ووضح ذلك من خلال المحاولات الخجولة التي أتيحت للفريقين في أول 15 دقيقة، باستثناء فرصة نيمار التي أوقفها كاربخال قبل أن تصل على رأس ميسي المتواجد على خط منطقة الجزاء، ما عدا ذلك، انحصر اللعب في وسط الملعب مع بعض الاختراقات الفردية والعرضية السهلة التي لم تصل لمرحلة الخطورة.

الفرصة الأولى التي تحرك معها إيقاع المباراة، كانت في الدقيقة 17 عندما أهدر كوفاشيتش كرة سهلة من ركلة ركنية، ارتدت بهجمة مرتدة سريعة، انتهت بتمريرة في العمق للسفاح الأوروجوياني "لويس سواريز"، لينفرد بالحارس نافاس، لكن مساعد الحكم أشار لوجود تسلل على مهاجم ليفربول السابق.

كاد بوسكيتس أن يُكلف البرسا هدف مجاني بإعادة كرة قصيرة للحارس أمام أعين كريم بنزيمة، لكن الحارس الألماني خرج من مرماه في الوقت المناسب، وأبعد الكرة إلى منتصف الملعب، ليستفيق حامل اللقب من سباته، بهجمة شرسة انتهت بعرضية رائعة من نيمار من الجهة اليسرى، ذهبت في النهاية لسواريز الذي هيأها لنفسه داخل منطقة الجزاء، وفي الأخير سدد في قدم فاران.

مع مرور الوقت، ذهبت الأفضلية للفريق الضيف، وكانت البداية بانطلاقة الرائع فاسكيز التي انتهت بعرضية لم يُحسن بنزيمة التصرف معها، ليُخرجها بيكيه بعيدًا عن المناطق المحظورة، قبل أن يظهر الدون في الأضواء بضربة مزدوجة مقصية طالت عليه قبل أن يودعها في الشباك وهو على خط منطقة الست ياردات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا