برعاية

#أتليتكو_مدريد لن يشاهد الكلاسيكو

#أتليتكو_مدريد لن يشاهد الكلاسيكو

أبرز المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، الأرجنتيني دييغجو سيميوني، أن تركيز فريقه ينصب على مواجهة إسبانيول، السبت، في الجولة 14 من الليغا، مشيراً إلى أنه لا يعتقد أن لاعبي “الروخيبلانكوس” سيشاهدون لقاء “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد المقرر في نفس اليوم.

وفي مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه أمام إسبانيول، قال سيميوني رداً على جميع أسئلة الصحافيين حول تأثير لقاء البرسا والريال على الجولة: “الأمر الوحيد الذي يهمنا الآن هو مباراتنا.. لا نفكر في أمور أبعد من ذلك”.

وأضاف سيميوني: “لا أعتقد أن لاعبي الأتلتي سيشاهدون الكلاسيكو.. سيفكرون فقط في لقاء أتلتيكو مدريد وإسبانيول”.

ويواجه “الروخيبلانكوس”، السبت، إسبانيول الذي لم يخسر أي من المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها، وذلك تحت قيادة مدربه كيكي سانشيز فلوريس، الذي قاد أتلتيكو مدريد في 2010 للتتويج بدوري أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، حين كان يتولى إدارته الفنية.

وعن مدرب الأتلتي السابق، قال سيميوني: “منح النادي أشياء غاية في الأهمية في مرحلة لم تكن سهلة، عندما كان الفريق لا يفوز بألقاب، لكنه قاده لمكانة رائعة، أتذكر أنني ذهبت لحضور نهائي (كأس السوبر الأوروبي 2010 بين أتلتيكو وإنترميلان) في موناكو كمشجع حين كان هو مدرب الفريق، وكان هناك فرحة عارمة عقب فوز الروخيبلانكوس 2-0”.

وقال المدرب الأرجنتيني عن الخصم الذي يواجهه غداً السبت: “إسبانيول بدأ بصعوبات دفاعية أكثر منها هجومية، لأن الفريق يهاجم بشكل جيد.. الآن بات هناك توازن أفضل بكثير.. رأينا ذلك خلال المباريات الأخيرة”، مبرزاً أن الفريق لديه لاعبين جيدين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا