برعاية

الهلال يفوز على الشباب بالثلاثة ويتمسك بصدارته

الهلال يفوز على الشباب بالثلاثة ويتمسك بصدارته

حسم الهلال مواجهته الهامة أمام الشباب ,بفوز غالي وثمين بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري جميل للمحترفين.

افتتح "العابد" أهداف الزعيم عند الدقيقة 43 وأضاف ليو يسجل الهدف الثاني لصالح فريقه الهلال عند الدقيقة 48 وأضاف تياقو الهدف الثالث لصالح فريقه الهلال عند الدقيقة 78.

وعلى ضوء نتيجة اللقاء, ارتفع الهلال برصيده من النقاط إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد الشباب عند 19.

بدأ الشوط الأول بقوة وإثارة هائلة بين الطرفين، إذ بادر الهلال بالهجوم بتصويبة قوية من ادواردو لكن الحارس وليد عبد الله يتالق و يتصدي و يضيع اول فرصه في اول هجمه للفريق الهلالي  , وحاول الليث الرد سريعاً عقب مرور رائع في د8 من حسن معاذ و تصويبه لكن المعيوف يتالق و يتصدي لها و المباراه سريعه جدا من الفريقين الي الان . 

مسلسل الفرص السانحة للتسجيل لم يتوقف خلال النصف الأول من الشوط الأول خاصة في ظل اعتماد الشباب علي المرتدات ,  وتشهد د13ومرور رائع من البريك و تمريره الي ادواردو و تصويبه لكن تعلو العارضه و يضيع فرصه خطيره للهلال . 

الهلال بدأ يمتلك الأفضلية في الاستحواذ والمبادرة الهجومية في تلك الفترة ، فيما تراجع "شيخ الأندية" لمناطقه الدفاعية مفضلًا الاعتماد على الهجمات المرتدة، وقد سنحت فرصة للتسجيل بعد عرضيه خطيره من نواف العابد و رأسيه من الخيبري لكن الحارس وليد عبد الله يتالق و يبعدها الي ركنيه في د30 , لتأتي د43 وتشهد الفرحة الأولى للهلال  بمجهود فردي و لا أروع و تصويبة من نواف العابد في المرمى هدف أول للهلال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا