برعاية

نانيجولان: تشيلسي ليس فرصة ضائعة!

نانيجولان: تشيلسي ليس فرصة ضائعة!

غير نادم على أي شيء، وعثرات يوفنتوس فرصة يجب اقتناصها...

أكد لاعب الوسط الدولي البلجيكي «راجا ناينجولان» قبل ديربي روما في السيري آ مطلع الأسبوع المقبل بأنه غير نادم على قرار رفض الانتقال إلى صفوف تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ورغم رفض ناينجولان للعرض، جددت إدارة تشيلسي اهتمامها بضمه خلال السوق الشتوي القادم، بتوصية من المدرب الإيطالي «أنطونيو كونتي» الذي يعتزم الاستغناء عن سيسك فابريجاس الذي لم يقدم الإضافة المرجوة للفريق هذا الموسم.

وقال ناينجولان لقناة سكاي سبورت إيطاليا اليوم الجمعة «اتخذت قراري بالبقاء هنا وأنا سعيد بهذا الاختيار،، كررت ذلك مرات عديدة، في روما يمكنك الفوز، وسأحاول التتويج بالبطولات مع النادي، وأنا لا أتندم على هذا القرار».

وسيلاقي روما منافسه المحلي يوم الأحد في واحدة من أهم مباريات الموسم بالنسبة للفريقين، نظرًا لتصارعهما على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما لا تفصلهما سوى نقطة واحدة فقط عن بعضهما البعض.

وحول هذا التحدي، أضاف ناينجولان «لاتسيو وراءنا في الجدول، والنقاط هي ما تتحدث، لاتسيو يقدم موسمًا جيدًا ويلعب كرة قدم جيد، ويجب أن نكون حذرين منهم، لكن يمكننا الفوز عليهم».

وتلقى روما بعض الأخبار السيئة بإصابة نجمه الأول «محمد صلاح» إصابة ستعرقل مشاركته مع الفريق لمدة ثلاثة أسابيع.

وعلق البلجيكي عن إصابة النجم المصري، قائلاً «صلاح لاعب مهم بالنسبة لنا، لكننا سنرى ما الذي يستطيع فعله أولئك الذين سيحصلون على فرصة اللعب مكانه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا