برعاية

زيدان: البطل قوي دائمًا في المواجهات الكبرى وميسي ليس الخطر الوحيد!

زيدان: البطل قوي دائمًا في المواجهات الكبرى وميسي ليس الخطر الوحيد!

هناك العديد من المدربين الذي يتفوقون علي...

بعد المران الأخير لمجموعته قبل لقاء الكلاسيكو، أجرى مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" ندوة صحفية حلل فيها نقاط قوة برشلونة مشيرًا إلى أن ميسي لا يعتبر الخطر الوحيد، بل هناك العديد من العناصر المميزة الأخرى ويجب الحذر منها.

 الرجل الحائز على كأس العالم سنة 1998 وضح كذلك أنه لن يغير أبدًا من أسلوبه بسبب عودة "إنييستا" أو أي لاعب آخر كما شدد على ضرورة اللعب بنسق عال كما حصل خلال مواجهة الموسم الفارط.

حيث بدأ حواره بـ "أنا أتغير يومًا بعد يومًا وأحاول دائمًا أن أتطور، لقد أمضيت وقتًا قصيرًا فقط والدخول في القائمة النهائية لأفضل ثلاثة مدربين سيكون شرفًا كبيرًا لي. أرى بكل صراحة أن هناك العديد من الأسماء التي تستحق أن تتفوق علي في القائمة"

وعن الخصم الكتالوني "سنلعب ضد البطل والأبطال يكونون دائمًا مميزين خلال المواجهات الكبيرة. مفتاح الفوز في المباراة هو اللعب بنسق عالٍ حتى الدقيقة الأخيرة. لا أعتبر مباراة البرسا في الأنويتا معيارًا، فهو لن يقدم بكل تأكيد نفس الأداء أمامنا"

وتابع "إنييستا لن يغير أبدًا تحضيراتنا أو الأسلوب الذي سنتبعه. هو بطبيعة الحال لاعب رائع ومهم جدًا بالنسبة لهم، لكننا لن نبدل شيئًا بسببه"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا